السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سلبية نتيجة المسحه الأولى لرئيس شركة المياه بأسيوط (صورة)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 04/يونيو/2020 - 04:16 م

أعلنت شركة المياه والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اليوم الخميس، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، شفاء المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب بشركة المياه والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، من فيروس كورونا المتسجد.

إصابة رئيس شركة المياه بأسيوط
إصابة رئيس شركة المياه بأسيوط

وقالت الشركة عبر صفحتها الرسمية، إنه تم ظهور نتيجة المسحة الطبية الأولي للمهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، وأثبتت النتيجة سلبيته لفيروس كورونا المستجد وتعافيه وشفائه التام.

وفاة نائب رئيس جامعة أسيوط الأسبق متأثرا بإصابتة بفيروس كورونا

ومن جانبه، شكر المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، جميع من سانده ورفع يديه بالدعاء له عن ظهر الغيب إلى أن رد الله العظيم اليه صحته وعافيته، داعيًا الله أن يشفي كل مريض ويعافيه، وأن ويصرف عن جمهورية مصر العربية هذا الكرب العظيم قريبا بمشيئة الله، مطمئنًا الجميع بأنه يتابع العمل بصورة دائمة مع رؤوساء القطاعات الذين يقوموا بالعمل على أكمل وجه ممكن دون أن يتزعزع كيان الشركة العريقة لتتقدم نحو الأمام وهى تخطو على ارض صلبة ممهدة.

وكانت شركة المياه والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، قد أعلنت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صباح اليوم الجمعة الموافق 22 من الشهر الماضي، إصابة رئيس مجلس إدارة الشركة بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة استقرار حالته الصحية وممارسته للعمل من داخل العزل الصحي، مطالبين المواطنين بالدعاء له بالشفاء.

تابع مواقعنا