الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن تنسيق الإعدادية 2020

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 04/يونيو/2020 - 11:44 ص

يعكف عديد من الطلاب والأهالي في الأسر المصرية على البحث على نتيجة الشهادة الإعدادية وتنسيق الإعدادية 2020 حيث يعتبرها البعض بداية دخول مرحلة الجد في المراحل التعليمية، حيث تبدأ الأسر في مواجهة شبح الثانوية العامة، أو غيرها من مسارات التعليم التي يختتارها الطالب في مصر، وذلك كانت أهمية تنسيق الإعدادية 2020.

وفي هذا السياق، اعدت وزارة التربية التعليم في مصر منصة ادمودو لكي يتم التواصل بين الطلاب وبين المدرسين، للتغلب على نقطة حضور الطلاب للمدارس والاختلاط بين الناس في تجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

تنسيق الإعدادية 2020

وأشاد وزير التربية والتعليم في مصر بالمنة، خاصة أنها نجحت في تحقيق المطلوب والغاية منها وهو تواصل الطلاب مع المدرسين دون تقارب او اجتماع في مكان واحد، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبالحديث عن التنسيق، شدد الدكتور طارق شوقي، على أن نتيجة الدراسات والأبحاث لن تكون لها أية درجات، غير أن كل بحث سوف يكمل رضاه أو رفضه، وذلك وفقًا لوقاوعد تححدها الوزارة.

يأتي ذلك بُناءً على عملية التعديل والمراجعة التي يشطب التحقق فيها من عدم احتواء البحث على نسخ أو نقل في المحتوى من الانترنت أو من زميل آخر، والتأكد من إجراء الطالب بنفسه للبحث وعلمه الكامل بكل ما يحتويه البحث، والتحقق من مُطابقة البحث لكل المحددات والقواعد المطلوبة على يد الوزارة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 برقم الجلوس لكل المحافظات

المحافظة الرابط تفاصيل نتائج محافظة القاهرة الترم 2 من هنا نتائج محافظة الجيزة الترم 2 من هنا نتائج محافظة الإسكندرية الترم 2 من هنا نتائج محافظة البحيرة الترم 2 من هنا نتائج محافظة كفر الشيخ الترم 2 من هنا نتائج محافظة سوهاج الترم 2 من هنا نتائج محافظة أسوان الترم2 من هنا نتائج محافظة أسيوط الترم2 من هنا نتائج محافظة المنوفية الترم2 من هنا
تابع مواقعنا