الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“هيئة الإسعاف” تخاطب مجلس الوزراء لمعاملة المسعفين مثل شهداء الجيش والشرطة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 04/يونيو/2020 - 03:32 م

خاطبت النقابة العامة للعاملين بهيئة الإسعاف المصرية، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لمعاملة المسعفين معاملة الشهداء من الشرطة والجيش، في إطار الدور الكبير الذي يقوم به العاملين في هيئة الإسعاف المصرية في ظل جائحة كورونا، لأنهم بمثابة خط المواجهة الأول في التعامل مع المصابين.

وأصدرت النقابة العامة للعاملين بهيئة الإسعاف المصرية، بيانًا منذ قليل، أوضحت فيه عدد من المطالب، ووجهتها لرئيس الوزراء حتى يعمل على تنفيذها في أقرب وقت، وذلك بعد تعرض مجموعات من العاملين للإصابة أو توفي بسبب فيروس كورونا.

وقالت في البيان: “قامت النقابة العامة للعاملين بهيئة الإسعاف المصرية بمخاطبة معالي رئيس مجلس الوزراء لمعاملة شهداء الإسعاف معالمة شهداء الجيش والشرطة طبقا للتعليمات الصادرة من رئيس الوزراء في هذا الشأن.

ضحايا كورونا والإرهاب.. رجال الإسعاف يستغيثون بالسيسي لدعم صندوق ادخار العاملين (مستندات)

وتابعت: “وكذلك تم مخاطبة رئيس هيئة الإسعاف المصرية للقيام بدور هيئة الإسعاف في هذا الشأن، ونتمني الإستجابة للطلبات والمقترحات التى تقدمنا بها تقديرا لهذا الدور الكبير الذي يقوم به العاملين في هيئة الإسعاف المصرية”.

واختتم البيان: “كما نحب أن ننوه أن النقابة العامة تقوم بعمل حصر شامل للمصابين بفيروس كورونا من العاملين في هيئة الإسعاف المصرية حتي يتسني للنقابة المطالبة بحقوق هؤلاء الزملاء الأعزاء سواء حقوقهم المادية والإدارية والأدبية من الدولة”.

تابع مواقعنا