الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة الشباب والرياضة توضح آلية التبرع بأموال وهدايا تركي آل الشيخ لصندوق تحيا مصر

القاهرة 24
أخبار
الخميس 04/يونيو/2020 - 08:18 م

شكلت وزارة الشباب والرياضة، لجنة قانونية من أجل دراسة أزمة إعادة تبرعات وهدايا تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية المقدمة إلى النادي الأهلي.

وخلال بيان رسمي أصدره النادي الأهلي طالب خلاله أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالموافقة على إعادة كافة الهدايا والتبرعات التي قدمها مالك نادي ألميريا الإسباني للقلعة الحمراء بعد الخلافات الأخيرة التي جمعت بين الطرفين، كما عقد بالأمس محمود الخطيب رئيس النادي جلسة مع الوزير من أجل مناقشة كفيفة إعادة تلك الأموال.

وحسب ما علمه “القاهرة 24″، من مصدر خاص أن وزارة الشباب والرياضة شكلت لجنة قانونية من أجل دراسة قانونية رد الأموال والهدايا.

وقال مصدر، إنه بعد دراسة اللجنة بشكل قانوني للأزمة ستقوم بالرد على النادي الأهلي سواء بالموافقة أو الرفض على هذا القرار من جانب الأسانيد القانونية”.

واستكمل المصدر، أما على جانب رد الأموال إلى صندوق تحيا مصر حسب ما سبق وأعلنه آل الشيخ بالتبرع بهذا الأموال لصالح الصندوق فستكون مهمة النادي الأهلي أما إعادتها لمالك بيراميدز السابق أو ردها إلى صندوق تحيا مصر بشكل مباشر، مؤكداً أن الوزارة ليست لها علاقة بآلية الرد”.

وتأتي مطالبة الأهلي وزارة الرياضة بالموافقة على إعادة الأموال في ظل تحويل تلك التبرعات والهدايا إلى أصول داخل النادي لذلك تحتاج إلى أمر حكومي في التصرف فيها.

وزير الرياضة يستقبل الخطيب لبحث رد تبرعات تركي آل الشيخ

تابع مواقعنا