السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رجل أعمال يتبرع بتجهيز مدرسة التمريض بمنفلوط في أسيوط لفحص وعزل مصابي كورونا

القاهرة 24
محافظات
الخميس 04/يونيو/2020 - 10:18 م

تبرع مصطفى الكحيلي، رجل أعمال بمركز منفلوط في محافظة أسيوط، بتجهيز مدرسة التمريض بمركز منفلوط لأخذ العينات والمسحات وعزل مصابي فيروس كورونا المستجد.

وقال مصطفى الكحيلي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن فكرة التبرع جاءت من معرفته بعدم وجود مكان لأخذ العينات والمسحات للمشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا المسستجد في مركز منفلوط،مما يضطر المواطينن والأهالي للذهاب إلى مستشفى القوصية المركزي في مركز القوصية، وهو ما يسبب لهم العناء والمشقة.

وأضاف الكحيلى، أنه لا يوجد إمكانيات لدى مديرية الصحة لتجهيز أماكن لأخذ العينات والمسحات، مما دفعه إلى عرض فكرة التبرع بتجهيز مدرسة التمريض بمركز منفلوط والتكفل بشراء جميع المستلزمات المطلوبة لتجهيز المدرسة على الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بمحافظة أسيوط، ولقيت تبرعه ترحيبا كبيرا من مديرية الصحة، وتم الموافقة على تجهيز مدرسة التمريض بمنفلوط لأخذ عينات ومسحات المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا المستجد وكذلك عزل المصابين، مضيفًا أنه سيتم مناقشة التجهيزات غدًا مع وكيل وزارة الصحة بأسيوط للبدء في التجهيزات فورًا.

وتابع الكحيلي، أن مايفعله هو واجبه اتجاه بلده وأهل بلده وأن هذا حقهم عليه أن يكون له دور في المشاركة المجتمعة ويساندهم في هذه الأزمة التي أصابت العالم أجمع.

تابع مواقعنا