الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لغياب المستندات.. لجنة نادي القرن بالزمالك تدرس تأجيل التصعيد للفيفا

مرتضى منصور
أخبار
مرتضى منصور
الخميس 04/يونيو/2020 - 08:12 م

شهد اليوم الخميس، انعقاد الجلسة الأولى للجنة المكلفة بملف نادي القرن من قبل مسئولي إدارة الزمالك، وذلك من أجل تحضير كافة المستندات الخاصة بالقضية قبل تصعيدها إلى المحكمة الرياضية الدولية “الكاس”.

وقال مصدر لـ”القاهرة 24″، داخل لجنة القرن أن مرتضى منصور رئيس الزمالك، غاب عن الجلسة التي عقدت داخل مقر النادي الأبيض.

وكشف المصدر، قائلاً أن المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، كان يرأس هذه الجلسة، وحضر كلاً من هاني زادة وعلاء مقلد وأحمد مرتضى ثلاثي مجلس إدارة القلعة البيضاء، وكذلك محمد بيومي خبير لوائح كرة القدم، بينما اعتذر محمد فضل عن التواجد.

مرتضى: مفيش هزار في ملف نادي القرن.. وسنحصل على حق الزمالك بالقانون

وقال المصدر، إن المستندات التي تملكها اللجنة خلال الوقت الحالي ليس كافية، مشيراً إلى أن اللجنة ناقشت خلال جلسة اليوم فكرة اللجوء لحل بديل بسبب عدم توافر مستندات بالشكل الكافي وهو إثبات بعض وقائع الفساد في عهد عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم السابق، بحيث تكون سلاحهم للتأكيد على حق الزمالك في لقب نادي القرن.

وأكد المصدر، أن مسئولي الزمالك استعرضوا خطوات التصعيد، على أن تكون الخطوة الأولى اللجوء للكاف ثم المحكمة الرياضية وعدم اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشكل مباشر.

وتمتلك اللجنة في الوقت الحالي مستند واحد فقط، وهو خطاب الفيفا الموجه إلى الاتحاد الإفريقي عام 2000 والذي أكد فيه أن الزمالك هو الأكثر حصولًا على البطولات خلال القرن الماضي، بينما لا تتوفر أي خطابات رسمية من الكاف للزمالك أو الاتحاد المصري لكرة القدم فيما يتعلق بطريقة احتساب عدد النقاط لاختيار النادي المتوج باللقب أو أي شيء من هذا القبيل.

مصدر بالأهلي يكشف 3 جهات مسئولة عن حل أزمة نادي القرن

تابع مواقعنا