• بحث عن
  • أندية دبي وأبو ظبي تتنافس على ضم رونالدو المصري

    تلقى المحترف المصري بالدوري الإماراتي الدرجة الثانية خالد أحمد الشهير بـ«كريستيانو» عدة عروض من أندية أبوظبي ودبي التي تلعب في دوري الخليج العربي (دوري المحترفين).

    ويلعب خالد أحمد في لوقت الحالي بنادي سبورت سابورت الذي ينافس دوري الدرجة الثانية الإماراتي، ويقدم مستويات مميزة مع فريقه خلال الفترة الأخيرة، جعلته محط أنظار أندية دوري الخليج العربي.

    من جانبه، قال خالد الزرعوني وكيل أعمال اللاعب المصري، إن خالد أحمد تلقى عروضا من 4 أندية تشارك في دوري الخليج العربي جميعها من دبي وأبوظبي.

    وأضاف وكيل اللاعب المصري أن هناك أيضا عرضا أخرا من أحد أندية إمارة الشارقة، إلا أن عروض أندية دبي وأبوظبي هي الأبرز والأقوى في الوقت الحالي.

    وأشار الزرعوني إلى أنه يدرس مع اللاعب في الوقت الحالي العرض الأنسب له من الناحيتين الفنية والمادية، لاختيار الأفضل قبل انطلاق الموسم الجديد.

    ومن المقرر أن ينتهي تعاقد خالد أحمد مع فريقه الحالي سبورت سابورت في يونيو الجاري، وأن ناديه لا يمانع في انتقاله لنادي أكبر في الفترة المقبلة.

    وأكد مدير أعمال اللاعب على استمرار النجم المصري في أداء تدريباته في المنزل خلال الفترة الحالية التي يتوقف فيها النشاط الرياضي، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

    يذكر أن خالد أحمد يبلغ من العمر 28 عام ويلعب ظهير أيسر وجناح أيسر، وسبق له اللعب بناشئين نادي الزمالك ثم انتقل لأندية الإنتاج الحربي والسكة الحديد قبل أن ينضم رسميًا لصفوف نادي سبورت سابورت الإماراتي، ومن قبله لعب لفترة في دوري الشركات الإماراتي وحصل فيه على العديد من البطولات والألقاب الفردية.

    تقارير.. اتجاه لاستئناف الدوري الإماراتي عقب عيد الفطر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق