• بحث عن
  • طارق العريان يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل فيلم عمرو يوسف الجديد

    منى محمد

    يستعد الفنان عمرو يوسف، لخوض تجربة المشاركة في فيلم جديد، الذي يحمل اسم التهويدة، ليبدأ تصويره بعد موسم عيد الأضحى القادم، حتى تكون أزمة انتشار فيروس كورونا الذي يسيطر على العالم قلت حدتها.

    وكشف المخرج طارق العريان في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، عن تفاصيل الفيلم، الذي تعاقد الفنان عليه بشكل رسمي، معربًا أنه لم يتعاقد مع نجوم غيره وجاري ترشيحهم، ولم يستقروا على البطلولة النسائية حتى هذه اللحظة.

    وأضاف العريان أن الفيلم من تأليف تامر إبراهيم، وأنه مازال في مرحلة السيناريو، ومن المقرر أن ينتهي من الكتابة منتصف شهر يوليو القادم، ليبدأ تصوير الفيلم مع حلول شهر أكتوبر من هذا العام.

    وأشار العريان أن الفيلم لا ينتمي لتصنيف الرعب، بينما هو “سايكو دراما”، ويعتبر هذا القالب الفني تجربة جديدة للفنان الذي شارك في العديد من أعمال الأكشن والرومانسية.

    وهذا ليس التعاون الأول الذي يجمع الفنان عمرو يوسف والمخرج طارق العريان، فكان فيلم “ولاد رزق 2″، وهو أخر عمل فني شارك فيه عمرو يوسف من إخراج العريان، كما شارك في الفيلم بجانبه أحمد عز، أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، أحمد داود، محمد ممدوح، كريم قاسم،وغيرهم من النجوم.

    وجزئي “ولاد رزق” ينتميا لأعمال الأكشن، الذي دارت أحداثه حول حياة أربعة أشقاء يموت والدهم ويواجهوا الحياة بأعبائها، ويجدوا طريقة جمع المال بأساليب غير مشروعة هي الأسهل، ولكن يصلوا في النهاية للتوبة، ويبدأ كل شخص بإصلاح ذاته، وهما من تأليف صلاح الجهيني.

    بتوقيع طارق العريان.. مدحت العدل يكشف تفاصيل أوبريت جديد يضم منير وتامر ونجوم الوطن العربي

    طارق العريان يبرهن على حرفيته بـ”ميكنج” أكبر مشهد مطاردة في السينما بولاد رزق 2 (فيديو)

    شاهد.. الحلقة الثانية من برنامج أبلة فاهيتا مع عمرو يوسف (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق