• بحث عن
  • كفر الشيخ تسجل 25 إصابة جديدة بفيروس كورونا و3 حالات وفاة داخل العزل بينهم طفلة

    سجلت محافظة كفر الشيخ، 25 إصابة جديدة، ظهرت النتائج المعملية الخاصة بهم، أنهم حاملون لفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلي تسجيل ثلاث حالات وفاة داخل عزل بلطيم، من أبناء المحافظة بينهم طفلة.

    ومن جانبه أكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن الـ25 إصابة الجدد، تم تسجيلهم في عدد من مراكز المحافظة المختلفة، ومن بين المصابين أفراد من الكادر الطبي.

    وأضاف المصدر، أن مستشفي العزل ببلطيم سجل، ثلاث حالات وفاة من أبناء المحافظة، أولهم طفلة تبلغ من العمر عشر سنوات تدعي “ف .ا . ح . ش” من الغنايمة التابعة لبرج البرلس، فيما سجلت الحالة الثانية لمسن مقيم بقرية سوق الثلاثاء التابعة لمدينة بلطيم يدعي ” ع . ف . م ” 75 عام ، وآخر هذه الحالات لمسن يدعي “ا . ا . س” 69 عام، مقيم بقرية الطرفاية التابعة لمركز الحامول.

    وأكد المصدر، أنه بتسجيل الثلاث حالات ارتفع عدد الإصابات داخل مستشفي عزل بلطيم إلي 52 حالة وفاة منذ بدء عملها كمستشفي عزل لمصابي كورونا.

    وتابع المصدر، أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات القائية في التعامل مع الثلاث جثث، من قبل الطب الوقائي ، وتغسيلهم وتجهيزهم، وتسليم الجثث لزويهم لدفنهم طبقًا للإشتراطات الصحية لمصابي فيروس كورونا المستجد.

    كانت في غيبوبة سكر.. وفاة أول طفلة من كفر الشيخ مصابة بكورونا ببلطيم (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق