• بحث عن
  • هل بدأ تركي آل الشيخ الحرب على الأهلي بالتفاوض مع فايلر (التفاصيل)

    انتهت العلاقة بشكل رسمي بين النادي الأهلي وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي، بعدما قرر مجلس الإدارة في اجتماعه الاخير سحب الرئاسة الشرفية منه في أعقاب توتر علاقته بالنادي بعدما جدد هجومه علي الإدارة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، بل وقرر رفع دعوي قضائية ضد محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأحمر.

    تركي ال شيخ ردً علي قرار الأهلي بسحب الرئاسة الشرفية منه، بمطالبة مجلس الإدارة بضرورة إعادة التبرعات والهدايا التي كان قد دفعها وقت أن كانت علاقته جيدة بالنادي، ثم أعلن بعدها علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه قرر التبرع بالمبالغ التي سيقوم الأهلي بإعادتها له إلي صندوق تحيا مصر في ظل العلاقة الطيبة والوطيدة التي تربط مصر والسعودية علي كل المستويات وفي مختلف المجالات.

    هل يحول تركي آل الشيخ أمواله إلى صفقات الزمالك نكاية في الأهلي؟

    تصريحات تركي، دفعت محمود الخطيب وعلي الفور إلي البدء في أولي الخطوات الرسمية لرد التبرعات التي كان قد دخلت خزينة النادي من جانب المستشار السعودي، وبالفعل عقد جلسة مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل التباحث والتشاور حول كيفية رد تلك التبرعات من مختلف الأطر والجوانب القانونية والإدارية والمتعلقة ودراسة كافة الاليات القانونية لتنفيذ قرار مجلس الإدارة بذات الشأن والصادر بتاريخ 2 يونيو 2020.

    مصدر بالأهلي: فايلر يطير إلى سويسرا وهذا موقفه من عرض تركي آل الشيخ

    تقارير خرجت مؤخرا لتؤكد أن تركي آل الشيخ بدأ الحرب علي الأهلي من خلال إقناع رينيه فايلر بالتخلي عن الفريق الأحمر ومن ثم تدريب نادي ألميريا الاسباني في بداية الموسم القادم، بجانب أن رئيس هيئة الترفيه بدأ يتفاوض مع أحمد حجازي وجاكسون موليكا وهما هدفي الأهلي في الموسم الجديد، لتغيير وجهتهما القادمة وانتقالهما للنادي الإسباني بدلا من التوقيع مع القلعة الحمراء.

    لكن مصادر مقربة من تركي آل الشيخ، قالت إن المستشار السعودي لا يفكًر في الحرب علي الأهلي خاصة وأنه يريد ألا يفسد علاقته بجمهور النادي الأحمر بعيدا عن علاقته المتوترة حاليا بمجلس الإدارة.

    وقالت المصادر، إن آل الشيخ يراهن علي أن هناك عددا ليس بالقليل من الجمهور يتمني عودته كداعم قوي للنادي في مواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك وهو لم يفكر في أن يغري فايلر بالرحيل عن الفريق والانتقال لتدريب ألميريا كما انه لن يفسد مفاوضات إدارة الأهلي مع بعض اللاعبين المنتظر ان ينضموا للفريق في الموسم القادم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق