الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يهدد لاعبيه بالعقوبات بسبب حسام عاشور

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 05/يونيو/2020 - 07:08 م

قال مصدر بالجهاز الفني للأهلي،إن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وجه تحذير شديد إلي لاعبو الفريق الأول بعدم التضامن مع زميلهم حسام عاشور عبر صفحاتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما وقف ضد مجلس الإدارة وتضامن بشكل صريح مع تركي ال الشيخ في أزمته الأخيرة مع إدارة النادي.

وأكد المصدر أن عبد الحفيظ هدد بتوقيع عقوبات علي اللاعبين بتعليمات من محمود الخطيب وعدم إثارة غضب الجمهور الأحمر خاصة وأن الطريقة التي رحل بها عاشور عن النادي كانت سيئة للغاية ،وعدم التعليق علي فترة عاشور او موقفه الأخير سواء بالإيجاب أو السلب.

حسام عاشور يرد على الأهلي: لن أعتزل ولدى عرضان وأشكر تركي آل الشيخ (فيديو)

وطوي عاشور صفحة اعتزاله وقرر الاستمرار في الملاعب خلال الفترة المقبلة،رافضا الاستماع لكل الأصوات التي طالبته بضرورة إنهاء علاقته بالساحرة المستديرة.

وظهر من جديد امس في فيديو علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”إنستجرام”،قال فيه إنه مستمر في الملاعب ولديه عرضين من السعودية والبرتغال ،كما وجًه الشكر إلي تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للأهلي لمساعدته وعدم التخلي عنه في أزمته بعد ان قرر مجلس الأهلي عدم تنظيم مباراة اعتزاله والتراجع عن الامتيازات التي كان قد منحها له محمود الخطيب رئيس النادي ومنها عمله في قناة الأهلي وقطاع الناشئين.

تابع مواقعنا