السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام حبيب بعد شائعة طلاقه من شيرين عبد الوهاب: “موتوا بغيظكم” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 05/يونيو/2020 - 12:51 م

وجه الفنان حسام حبيب رسالة لبعض الصحفيين، بعد تداول العديد من الأقاويل أمس، حول حدوث مشادة بينه وبين زوجته الفنانة شيرين، ووصول الأمر إلى التراشق بالألفاظ.

وكتب حسام حبيب عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات “تويتر”: “أنا كتبت تويتة ومسحتها احترامًا للسادة الصحفيين الشرفاء، أما الأشخاص التانية مدعيين الصحافة،فا حسبي الله ونعم الوكيل، اتقو الله أن تخوضو في أعراض الناس، موتوا بغيظكم”، وتابع في تعليق آخر: “إن شاء الله مش هنسيب حقنا”.

حسام حبيب على تويتر
حسام حبيب على تويتر

وحسم حبيب أمس الجدل المثار حول علاقته بشيرين، بكتابته تويتة مستعينا بأحد الآيات القرآنية قائلا: “في قلوبهن مرض، فزادهم الله مرضا”، نافيا ما قيل ومؤكدا على هدوء علاقته بزوجته.

وبجانبها شيرين ردت هي الآخرى على جمهورها بـ”تويتر” قائلة: “قريت أخبار أو بمعنى أصح شائعات، ملهاش أي أساس من الصحة، ومش مظبوطة بالمرة، بحبك يا صاحبي”.

طلبت الطلاق أكثر من مرة.. القصة الكاملة لخلاف شيرين وحسام حبيب وما علاقة أحمد سعد؟!

وتداولت بعض الأقاويل حول استعانة شيرين بصديقها النجم أحمد سعد، لحل الخلاف بينها وبين زوجها، والصلح بينهما، إلا أن سعد خرج ورد بنشره صورة له معهم عبر “انستجرام”، معبرا لهم عن حبه، وقال: “أصحابي وحبايبي”.

ولم يقف الأمر عند ذلك الحد، حيث خرج محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، معربا عن تواجد كلا من حسام وشيرين بمنزلهم، فكتب وقال: “حسام وشيرين في بيتهما الحمد لله، اطمنوا، ويارب اللي بيطلع الشائعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يارب”.

مصادر تكشف لـ”القاهرة 24″: محاولات لمنع طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تابع مواقعنا