الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دار الإفتاء تشكر “بابجي” بعد تراجعها عن عبادة الأصنام في اللعبة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 05/يونيو/2020 - 12:55 ص

أشادت دار الإفتاء المصرية، بسرعة استجابة إدارة “بابجي”، إلى مناشدات اللاعبين، وحالة الاستياء التي تسبب فيها بعض خصائص اللعبة الجديدة، ناشرة صورة من بيان لـ”بابحي”، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، معلقة عليها: “شكرا لسرعة الاستجابة”.

وقالت “بابجي” في بيانها المنشور على صفحة “بابجي موبايل”: “يودّ فريق ببجي موبايل التطرّق لمسألة القلق والمخاوف التي نتجت عن التحديث الأخير في اللعبة”.

“الأزهر” يحذر من لعبة “بابجي” بعد تحديث الركوع لصنم

واعربت إدارة اللعبة عن اسفها الشديد حيال تسبب الخصائص الجديدة في اللعبة بالاستياء لدى بعض لاعبيها، متابعة: “نحن نقدر ونحترم قيم وتقاليد وممارسات لاعبينا ونشعر بالأسف لتسببنا بأي ضرر أو استياء، لذلك باشرنا باتخاذ الإجراءات اللازمة وأزلنا الخاصية المزعجة ونعمل على إزالة المحتوى البصري المتعلق بها”.

وتابع البيان: “يقدّر فريق لعبة ببجي موبايل ويحترم جميع الأديان والثقافات ويبذل أقصى ما بوسعه لتوفير بيئة لعب آمنة وشاملة للجميع، وسنستمر بالاستماع إلى آراء لاعبينا وتحسين لعبتنا وخطوات فحص الخصائص والمزايا الجديدة قبل إطلاقها لنضمن أن اللعبة تناسب كافة أديان وثقافات وممارسات اللاعبين”.

ووجهت إدارة “بابجي موبايل”، الشكر للاعبيها على لفت انتباه الإدارة لهذه المشكلة، مؤكدين على أن التفات الانتباه كان جزء من حل المشكلة والمساعدة في تحسين تجربة اللعبة للجميع.

“بابجي” تحذف الخريطة الثلجية “Vekindi” وتجري تعديلات على اللعبة

وفي وقت سابق، حذر  كلاً من مركز الأهر العالمي الفتوى الإلكترونية، ودار الإفتاء المصرية، والمؤسسات الدينية، من لعبة “بابجي” الإلكترونية بسبب ما تحتويه من ركوع لصنم للحصول على أسلحة داخل اللعبة.

تابع مواقعنا