السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود البدري يشعل الميركاتو المقبل بين 3 أندية محلية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/يونيو/2020 - 02:17 م

أشعل محمود البدري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، حيث ترغب 3 أندية محلية للحصول على خدمات اللاعب في الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد البدري رفقة الإنتاج الحربي بنهاية الموسم الجاري، وبعدها يُصبح اللاعب حر ويحق له التوقيع لأي نادي في الصيف المقبل.

“القاهرة 24” يرصد لكم خلال هذا التقرير أبرز الأندية المحلية التي ترغب في الحصول على خدمات محمود البدري الفنية:

1ـ الإنتاج الحربي

يطمح فريق الإنتاج الحربي رغبته في التجديد لمحمود البدري خاصة وأنه من الركائز الأساسية في تشكيل الفريق. وأبدى مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي رغبته في عدم بيع اللاعب، والحفاظ على حالة الإستقرار التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي وقبل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

2ـ الإسماعيلي

أبدى مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي رغبتهم في الحصول على توقيع محمود البدري خاصة وأن اللاعب حر ولن يكلف خزينة النادي كثيرًا.

3ـ مصر المقاصة

يطمح إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة في ضم محمود البدري إلى صفوف فريقه، بعد المستويات المتميزة التي قدمها اللاعب خلال فترة تواجده مع الإنتاج الحربي.

وفي نفس السياق كشف مصدر مسئول داخل فريق المقاصة إلى وجود مفاوضات شفهية مع محمود البدري، وهناك محاولات لإقناعه بالإنضمام إلى صفوف الفريق الفيومي.

الإسماعيلي “يجس نبض” محمود البدري للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية

تابع مواقعنا