الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالأهلي: فايلر يطير إلى سويسرا وهذا موقفه من عرض تركي آل الشيخ

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/يونيو/2020 - 11:37 ص

مازالت أزمة تجديد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة بعد ان رفض تمديد تعاقده اللي بعد الحصول على رأي زوجته والسفر إلى سويسرا خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن فايلر حصل على وعد من إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، بالسفر إلى سويسرا خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد بعد صدور قرار استئناف الرحلات الجوية التي توقفت من قبل السلطات المصرية بسبب فيروس كورونا”.

وتابع المصدر: “سفر فايلر سيشمل 3 أيام، من أجل الحصول على رأي زوجته من أحل تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء، وإقناعها بالعيش داخل مصر، معه، بعد أن وافق على تمديد تعاقده لمدة موسمين مع الأهلي”.

وأشار: “فايلر نقل رغبته الى إدارة النادي الأهلي، انه لايشغله تلك الأقاويل وأن ما ينشر داخل الاعلامي المصري، غير صحيح، وأنه رفض كل العروض التي قدمت له، سواء من تركي أو من أندية الخليج”.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، تفيد بشأن تقديم تركي آل الشيخ بعرض مالي ضخم إلى فايلر من أجل الحصول على خدماته وتقديم استقالته من النادي الأهلي وتولية فريق ألميريا الاسباني، الذي يمتلكه تركي.

الأهلي يكثف التدربيات البدنية للاعبين على أمل العودة

 

لجنة التخطيط بالأهلي تواصل اجتماعاتها لإعادة هيكلة قطاع الكرة

تابع مواقعنا