الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“من الألف للياء”.. خناقة مرتضى منصور وحلمي طولان بسبب مجلس الخطيب

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/يونيو/2020 - 12:24 ص

تجددت الأزمات مرة أخرى بين حلمي طولان المدير الفني الحالي لفريق إنبي، ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

ولم يكن طولان هو الأول من أبناء الزمالك الذي يدخل في خلافات مع مرتضى منصور بل سبقه العديد وعلى رأسهم هشام يكن والراحل عبد الرحيم محمد.

القصة بدأت بإشادة خاصة قدمها حلمي طولان لقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي التي تكمن في رفع اسم تركي آل الشيخ من قائمة الرؤساء الشرفيين للنادي الأمر فضلاً عن الاكتفاء بتوجيه الشكر لحسام عاشور قائد القلعة الحمراء.

طولان أشاد بقرارات مجلس إدارة الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لينتقده الكثير من جماهير الزمالك وكذلك نجوم القلعة البيضاء.

رد طولان بعدها بتغريدة أثارت الجدل اتهم من خلالها العاملين في قناة الزمالك بمجاملة رئيس النادي الأبيض حيث كتب: “هو عشان اثبت للناس اني زملكاوي أقعد اشتم في الناس واسب والعن واتجاوز في حقهم هو ما ينفعش اكون زملكاوي واحترم الجميع واقدرهم ولا اتجاوز في حقهم واقدم للجميع صوره محترمه عن الزملكاوية المحترمين والا عايزيني امسك طبله زيكم”.

واجهت تغريدة طولان العديد من الانتقادات وكان على رأسها انتقاد أحمد عيد نجم الزمالك السابق له، حيث كتب عبر تويتر: “المشكلة لو من اول تجاوز كنت هقول شابوه انا كمان لاكن قعدنا سنتين تجاوزات علي مسمع ومرئي الجميع ومحدش بيرد هي التويتة نازلة كيد في رئيس النادي علشان المشكلة الشخصية وتيوتاتك كلها قبل كدة واضحة وصاحب العقل بيميز واحنا مبنحبش الي بيطبل ، وحضرتك من باب اولي تساند النادي في قضية القرن”.

كما رد طارق يحيى مدرب الزمالك السابق عبر حسابه على موقع الفيس بوك قائلاً: “الزملكاوي اللي بجد يا اما يدافع عن حقوق النادي ومغتصباته لإما يخرس خالص”.

وكان رد فعل مرتضى منصور مفاجئا حيث قام رئيس الزمالك بنشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك يتضمن إشادة سابقة من طولان لدور مرتضى منصور في تعاقدات الزمالك وتدعيمه وعودته لمنصات التتويج في إشارة إلى أن آراء طولان قد تغيرت كثيراً.

حلمى طولان لما كان قائد اوركسترا التطبيل للمستشار مرتضي منصور

Gepostet von Mortada Mansour am Donnerstag, 4. Juni 2020

ورد طولان، على ما جاء من قبل رئيس الزمالك قائلاً: “ده لما كنت بتتعامل معنا باحترام لكن لما تجاوزت في حقنا ردينا عليك بنفس أسلوبك”.

ويشير طولان من خلال حديثه إلى أنه كان رد فعل لهجوم مرتضى منصور على شخصه باستمرار خلال الفترة الأخيرة.

وكان حلمي طولان يتولى تدريب الزمالك في عهد كمال درويش الرئيس السابق للنادي الأبيض، حيث توج مع القلعة البيضاء بلقب كأس مصر عام 2013، بينما ودع دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات قبل أن يرحل عن تدريب الزمالك وتتوالى محطات المدرب المخضرم مع أكثر من نادي مثل طلائع الجيش وسموحة وغيرهم من الأندية المحلية قبل أن يستقر في نادي إنبي مؤخراً الذي حقق معه نتائج مميزة قبل بدء فترة توقف النشاط الرياضي الحالية.

مرتضى منصور عن حلمي طولان: قائد أوركسترا التطبيل (فيديو)

تابع مواقعنا