الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يحول تركي آل الشيخ أمواله إلى صفقات الزمالك نكاية في الأهلي؟

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/يونيو/2020 - 02:37 م

مصائب قوم عند قوم فوائده، حيث نشبت خلافات بين مجلس إدارة النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب، وتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق وزير الترفية السعودي، بعد الدخول في عدة صدمات خلال الفترة الحالية.

وشهدت الفترة الأخيرة حرب تصريحات غامضه عبر موقع التواصل الأجتماعي”فيس بوك” بين تركي آل الشيخ ومسؤولو مجلس إدارة الأهلي، بسبب امتناعه عن الدخول في شؤن الفريق واللاعبين، وطالب مجلس الخطيب بضرورة قبول استقالته التي قد تقدم بها من زمن معين.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، في اجتماعه الأخير، الذي انعقد يوم الثلاثاء الماضي، بقبول استقالة تركي آل الشيخ، ورفع اسمه من قائمة الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء، ورد جميع الهدايا التي قدمت منه خلال الفترة الأخيرة.

ومن المتوقع حدوث صرعات وصدمات خلال فترة التعاقدات سواء الصيفية او الشتوية، حيث سيدخل تركي آل الشيخ، من أجل تعطيل انتقال اللاعبين للأهلي، وخطفها للفريق الأبيض، بجانب شراء بعض الصفقات القوية للزمالك، كما حدث في الأزمة الأول.

وتحمل تركي آل الشيخ تمويل بعض الصفقات وجلبها للزمالك، خلال الفترة الماضية، بعد أزمته الأول مع الفريق الأحمر، حيث تعاقد مع التونسي فرجاني ساسي، والمغربي خالد بوطيب، وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، والحارس محمد عواد.

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية سابقة، لبرنامج الزمالك اليوم، الذي كان يُذاع على قناة الحدث اليوم ويقدمه خالد الغندور عن مفاجأة من العيار الثقيل، وهي أن تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية أوقف دعمه الشهري للقلعة البيضاء، وعاد من جديد إلى أحضان القلعة الحمراء.

حسام عاشور يرد على الأهلي: لن أعتزل ولدى عرضان وأشكر تركي آل الشيخ (فيديو)

تابع مواقعنا