• بحث عن
  • عاجل.. تحسن الحالة الصحية لرجاء الجداوي.. ومصدر ينفي خروجها من العناية المركزة

    منى محمد

    شهدت الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، تحسناً في الفترة الأخيرة بعدما أُصيبت بفيروس كورونا المستجد، ونقلت على إثره لمستشفى العزل بالإسماعيلية، ويحرص الجمهور وأصدقائها من الوسط الفني على متابعة حالتها بشكل مستمر للإطمئنان عليها.

    وكشفت الإعلامية بوسي شلبي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي شهدت تحسنًا كبيرًا اليوم، ولكم لم تخرج من العناية المركزة حتى الأن، ولكن وأصبحت حالتها مستقرة بشكل كبير.

    وأضافت بوسي شلبي، أن الفنانة القديرة تعاني فقط من تذبذب نسبة الأكسجين في الدم، فأحيانًا ترتفع، ثم تعود مرة أخرى لتنخفض، وهي ليست على جهاز التنفس بشكل مستمر، بينما يستعين الأطباء به وقت الحاجة فقط، مشيرًة أن الطبيب مازال لا يعرف متى تغادر المستشفى.

    وأُصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، مع اليوم الأول من عيد الفطر، وأفرع الخبر الكثيرين من أصدقائها والجمهور كذلك، ولا يعرف أحد مصدر إصابتها حتى الأن.

    وشهدت الحالة الصحية للفنانة تدهور في الأسبوع السابق، حيث انخفضت نسبة الأكسجين في الدم بشكل مفاجئ، لذلك دخلت العناية المركزة، ومازال الجميع ينتظر للتطورات في الحالة الصحية للفنانة.

    تطورات جديدة في الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي (تفاصيل)

    نائب مدير “أبو خليفة للعزل” عن حالة رجاء الجداوي: “مافيش تحسن ولا تأخر” (فيديو)

    نائب مدير مستشفى أبو خليفة: تحسن حالة الفنانة رجاء الجداوي بيد الله

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق