• بحث عن
  • عمرها 22 عاما وأعلى المشاهير أجرا.. من هي كايلي جينر؟

    تصدرت عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر ، قائمة المشاهير الأعلى أجرًا في العالم وفقًا لتصنيف مجلة فوربس الأمريكية الشهيرة، لتتصدر بعدها ذات الـ22 عامًا مؤشرات البحث، فمن هي كايلي جينر وما سبب هذه الأرباح؟ هذا ما نستعرضه في التقرير التالي:

    من أين جاءت ثروة كايلي جينر ؟

    أصدرت مجلة فوربس الأمريكية تقريرها السنوي حول المشاهير الأعلى أجرًا في العالم وتصدره كايلي جينر مع كاني ويست، وقدرت المجلة أرباح نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر خلال الـ12 شهرًا الأخيرة بـ590 مليون دولار، جاءت معظمها من بيع 51% من خط كايلي كوزميتكس لمستحضرات التجميل في العالم 2019.

    من هي كايلي جينر ؟

    كايلي جينر هي عارضة أزياء وإحدى نجمات لتليفزيون الواقع الأمريكي، وتبلغ من العمر 22 عامًا، وهي أخت غير شقيقه لنجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كرديشيان.

    وتقدر مجلة “فوربس” الأمريكية، ثروة كايلي جينر حاليًا بـ900 مليون دولار.

    وصنفت “فوربس” كايلي جينر في عام 2019 بأنها مليارديرة عصامية، لكنها تراجعت عن ذلك قبل نحو أسبوع، حيث سبق تقرير المجلة الذي تصدرت فيه كايلي جينر قائمة المشاهير الأعلى أرباحًا في آخر 12 شهرًا، تقرير آخر لنفس المجلة “فوربس” بإخراج كايلي جينر من قائمة مليارديرات العالم بعد بيعها صفقة كايلي كوزميتكس لمستحضرات التجميل وبيعها حصة 51% منها العالم الماضي.

    لكن كايلي جينر ردت بأن المجلة اعتمدت على بيانات غير دقيقة، وردت على قول المجلة بأن أسرة كايلي قدمتها بأغنى مما هي عليه، بقولها إنها لم تكذب أبدًا ولم تطالب بأي لقب أو تكذب في طريقها للوصول إلى ما وصلت إليه.

    وقالت إنها يمكنها تسمية 100 شيء أهم لديها الآن من مقدار المال الذي لديها.

    وفيما يتعلق بقائمة المشاهير الأعلى أجرًا، جاء في المرتبة الثانية وست، زوج كارداشيان، بأرباح تقدر بـ170 مليون دولار، وفي المركز الثالث جاء بطل التنس السويسري فيدرر، بأرباح 106.3 مليون دولار، فيما حل في المرتبة الرابعة والخامسة نجما كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفينتوس الإيطالي، والأرجنتيني لونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، على الترتيب.

    وأوضحت فوربس أن الـ100 شخصية الأعلى أجرا في الـ12 عامًا الأخيرة ربحت مُجتمعة 6.1 مليار دولار بدون حساب الضرائب والرسوم، وهذا الرقم أقل بـ200 مليون دولار عن إجمالي أرباح المشاهير في عام 2019، وعزت المجلة ذلك إلى جائحة فيروس كورونا التي أغلقت الملاعب والساحات الرياضية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق