السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يكشف مصير 3 برامج ضمن تطوير قناة الزمالك

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/يونيو/2020 - 04:23 م

كشف مصدر داخل قناة الزمالك الفضائية عن مصير برنامج 1911 الذي كان يقدمه الناقد الرياضي شادي عيسى وكذلك برنامج ملوك الصالات التي كانت تقدمه الإعلامية نيرة الأحمر.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن البرنامجين بالفعل تم إلغائهما، وكذلك برنامج وان تو التي كانت تقدمه الإعلامية نيرفانا العبد، وذلك ضمن الخطة الجديدة التي وضعها مسؤولو قناة الزمالك للظهور بشكل مختلف بداية من شهر يوليو المقبل.

وأكد المصدر، أنه تقرر أن مشاركة نيرة الأحمر ونيرفانا العبد، تقديم برنامج “أخبارنا” مع الإعلامية فرح علي، حيث ستقوم فرح بتقديمه ثلاثة أيام في الاسبوع بينما ستقدمه نيرة ونيرفانا باقي أيام الأسبوع بالتساوي.

مرتضى منصور يكشف موعد برنامجه الجديد على قناة الزمالك

وأوضح المصدر أن هناك برنامجين جديدين سيتم إطلاقهما الأول سيكون خاص بالجماهير والثاني خاص بالصحافة الرياضية على أن يتم الاختيار بين شادي عيسى والنقاد الرياضيين كريم أبوحسين وصبحي عبدالسلام لتقديمهما.

وأتم المصدر قائلاً: “هناك اقتراحات لتقديم برامج أخرى خاصة بأندية الدوري وقطاع الناشئين ولكن لم يتم الاستقرار بعد على الفكرة بشكل نهائي”.

يذكر أن قناة الزمالك تعاقدت مع الإعلامي أحمد عفيفي لتقدم البرنامج الرئيسي للقناة “زملكاوي” مع خالد الغندور على أن ينضم طارق يحيى إلى فريق المحليين.

رسميا.. الأهلي يشكو قناة الزمالك للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

تابع مواقعنا