الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل والد عروس نظم حفل زفاف لابنته في طوخ بالمخالفة لقرار منع التجمعات

القاهرة 24
حوادث
السبت 06/يونيو/2020 - 10:50 م

قررت نيابة مركز طوخ بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها، إخلاء سبيل أحد الأشخاص وبعض السيدات من قرية العمار الكبري التابعة لمركز طوخ لقيامهم بالاحتفال بعرس ابنة المتهم الأول، وبعدها زفة لأغراض الصباحية دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بالتباعد الاجتماعي ومنع التجمعات.

وكانت مباحث مركز شرطة طوخ قد ألقت القبض على والد عروس في قرية العمار التابعة لمدينة طوخ، لتنظيمه حفل زفاف لابنته الخميس الماضي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من العميد فوزي عبد ربه مأمور المركز، بتمكن الرائد محمود إسماعيل رئيس المباحث، من ضبط والد عروس أقام فرح لابنته، وتجميع عدد من السيدات، وحمل بعض مستلزمات الزفاف، وذهب إليها “يوم الصباحية”، دون اتخاذ الإجراءات اللازمة لمجابهة فيروس كورونا، وعدم تنفيذ قرار أجهزة الدولة الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

زفة وذبح خروف أثناء استقبال الأهالي لمسعف “طوخ طبنشا” بعد تعافيه من كورونا (فيديو)

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وعرض المتهم على النيابة العامة في طوخ، وقرر المستشار محمود طارق رئيس النيابة في طوخ إخلاء سبيله.

يذكر أن أحد البرامج التليفزيونية كان قد عرض مقطع فيديو لعدد من السيدات حال ااحتفالهن بزفاف عروسين. بالفحص تبين قيام عدد من السيدات إبتهاجهاً بزفاف العروسين بحمل عدد من الأوانى بها بعض الأطعمة، والسير بها فى شوارع إحدى قرى مركز طوخ بالقليوبية قبل وقت الحظر، بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء بعدم التجمع.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيث من المقرر ان تصل العقوبة في حال إدانة المتهم بتغريمه 50 الف جنيه.

تابع مواقعنا