الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر “القاهرة 24”.. نقيب التمريض: تأكدنا من وجود إصابات بصدر العباسية.. ومقرر زيارتها

القاهرة 24
صحة وطب
السبت 06/يونيو/2020 - 03:59 م

قالت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض المصري، إن هناك إصابات بين صفوف التمريض في مستشفى صدر العباسية، حسب ما ورد إليها في النقابة، مشيرة إلى أنها تتابع بنفسها الأزمة والحالة الصحية للمصابين.

وأضافت محمود لـ”القاهرة 24″، أنه لم يتم التأكد من الرقم إلى هذه اللحظة بسبب تحديثها، إلا أنه يوجد إصابات بالفعل بين الطاقم الطبي وخاصة التمريض على وجه الخصوص بعدد أكبر.

واشارت إلى أنه ستقوم بزيارة للمستشفى للاطمئنان على التمريض، والاستماع لمطالبه لرفعها للمسؤولين، مشيرة إلى أن ذلك سيتضمن مستشفيات آخرى.

وكان “القاهرة 24″، كشف على لسان مصدر في مستشفى صدر العباسية ، أحد أكبر مستشفيات فرز وعزل مصابي فيروس كورونا ، وجود إصابات بين عدد من الطاقم الطبي بفيروس كورونا خلال تقديم الخدمة الطبية للمواطنين.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أن عدد الإصابات بين طاقم التمريض وصل إلى 50 في الوقت الذي أصيب نحو 10 أطباء بفيروس كورونا المستجد.

إصابة 50 ممرضاً و10 أطباء بفيروس كورونا في مستشفى صدر العباسية

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الجمعة، عن خروج 402 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 8158 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 9216 حالة، من ضمنهم الـ 8158 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 1348 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 40 حالة جديدة.

نجله تعدى على 3 أشخاص.. حقيقة طرد مستشفى صدر العمرانية لمسن فى الشارع (فيديو)

تابع مواقعنا