الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الغندور يوجه رساله نارية لشوبير بشأن عودة الدوري: “الأهلي عنده كتير”

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/يونيو/2020 - 02:41 م

علق خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على قرار عودة الدوري، واستئناف النشاط الرياضي من جديد، بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي على اثره وقع إصابات ووفيات.

ورد خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “طيب بالنسبة يا كابتن شوبير لعقود اللاعبين سواء عدد السنين أو الفلوس المستحقة والبث التلفزيوني وتوقيت انتهاء العقود وعقود الأجانب وعودتهم من الخارج بعد عودة الطيران وفتح باب القيد الصيفي والشتوي والصعود والهبوط في جميع الدرجات واشتراك الأندية في إفريقيا”.

مرتضى منصور يُعلن التقدم بشكوى ضد أحمد شوبير

وتابع: “هنا السؤال هي كورونا دي في الموسم ده ولا القادم وهل ده وباء عالمي تسبب في إيقاف العالم في كل المجالات وهل لأي بشر يد فيما يحدث والخوف أساسا أننا لا نعود ولا حالي ولا قادم وربنا يستر ونلاقي مصل ودواء لهذا الوباء وأخيرًا الأهلي عنده دوري كثير”.

وكان أحمد شوبير نجم الأهلي السابق ومقدم برنامج “ملعب أون”، قد أكد خلال تصريحات تلفزيونية، أن هناك أحد المقترحات بإستكمال الموسم الحالي، وإلغاء مسابقة الموسم المقبل.

قرر مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء عودة النشاط الرياضي تدريجيًا، في 15 يونيو المقبل، في ظل الخطة التي وضعتها الدولة من أجل التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا