الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعد الصغير يفتح دولاب الذكريات ويرثي زملائه من فيلم قصة الحي الشعبي (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 06/يونيو/2020 - 08:42 م

استعاد الفنان سعد الصغير، ذكرياته من فيلم “قصة الحي الشعبي” الذي تم عرضه عام 2006، واتسم بالعديد من مشاهد الكوميدية التي نالت إعجاب كبير من الجماهير.

ونشر سعد الصغير العديد من الصور أثناء كواليس تصوير الفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات  القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “من كواليس فيلم قصة الحي الشعبي ناس في الصورة ربنا يرحمها بس دايما معانا في قلوبنا وناس موجوده ربنا يطول في عمرهم يارب دايما متجمعيآ في الخير”.

وأضاف: “أيام ماكان المتعة في السينما بجد أيام مش هتكرار تاني، علشان كانت أيام الخير وكل بيحب التاني من قلبو فايظهر عمل ناجح بكل المقايس”.

View this post on Instagram

من كواليس فيلم قصه الحي الشعبي ناس في الصوره ربنا يرحمها بس دايما معانا في قلوبنا وناس موجوده ربنا يطول في عمرهم يارب دايما متجمعيآ في الخير. ايام ماكان المتعه في السينما بجد ايام مش هتكرار تاني علشان كانت ايام الخير وكل بيحب التاني من قلبو فا يظهر عمل ناجح بكل المقايس❤️

A post shared by Saad ELsoghayar _ سعدالصغير (@saad_elsoghayar_official) on Jun 6, 2020 at 10:05am PDT

وتدور أحداث الفيلم حول فرقة موسيقية يتزوج قائدها من مطربة الفرقة العجوز طمعا فى الميراث، إلا أن المطربة توصى فى وصيتها قبل وفاتها بعدم توزيع التركة إلا بعد العثور على ابنتها التائهة فى عمر الطفولة، فيقرر الزوج بمعاونة الفرقة البحث عن الفتاة التى أصبحت فى سن العشرين،ومن ثم تتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

“قصة الحي الشعبي” ضم العديد من الفنانين منهم طلعت زكريا، نيكول سابا، سعد الصغير، سامح حسين، انتصار، محمد شرف وغيرهم ، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج أشرف فايق.

كما كشف الفنان سعد الصغير مؤخرًا حقيق إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما انتشرت الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث نشر الفنان مقطع فيديو مصور أوضح فيه أنه يتمتع بصحة جيدة و كل تلك الأخبار المنتشرة شائعات.

من داخل المقابر.. انهيار سعد الصغير أثناء الدعاء للراحل حسن حسني (فيديو)

انهيار سعد الصغير وأسرة حسن حسني قبل تشييع الجثمان (فيديو)

تابع مواقعنا