السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج مسلسل النهاية يحسم قرار الجزء الثاني الشهر المقبل.. واحتمالية عدم استكمال العمل

القاهرة 24
فن
السبت 06/يونيو/2020 - 12:04 م

كشف المخرج ياسر سامي، عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل النهاية في حوار مع “ET بالعربي”، حيث أوضح أن قرار الاستقرار على جزء ثانِ من المسلسل سيُحسم الشهر المقبل.

وأضاف سامي، أنه إذا تم الاتفاق على هذا الأمر ستبدأ أحداث العمل من عام 2145، بعدما انتهى الجزء الأول بطريقة أثارت التساؤلات في ذهن الجمهور، حيث اعتقد البعض أن العمل يدعم الفكر الماثوني، ولكن المخرج نفى الأمر، موضحًا أنه يعمل على توعية الجماهير بهذا الفكر المختلف.

وأشار سامي، أن عدم قتل المهندس زين (يوسف الشريف)، يخدم هدف يعني استمرار الأمل في ظل الظروف السيئة التي تحدث، بعدما يسيطر الطاغية على كل ما يريد، وتمثل هذا الشخص في صدِيق الذي جسده إياد نصار.

واستكمل سامي، أن الجزء الثاني سيكون التكنولوجيا قد انتهت بشكل قاطع، ليتكامل مع الجزء الأول، وأردف أن العمل قد لا يكتمل قائلًا: “لو مطلعناش بأفضل نتيجة لفكرة جديدة مش هانقلل من الي فات”.

وعلق المخرج ياسر سامي، على ظهور الفنانة هاجر أحمد، التي جسدت دور الطفلة ريناد بعدما أصبحت شابة، بنظارة “Riban”، فهذا ما تسائل الكثيرين عنه، ولكن أوضح أن هذا هو التصور الذي جاء في ذهنه هو والمؤلف عمرو سمير عاطف بعدما تنتهي التكنولوجيا، ونعود مرة أخرى للعصور الأولى.

أما التعليق الاسرائيلي على المسلسل، فأكد ياسر سامي أن مسلسل النهاية هو الأول في مصر الذي يحدث هذا الأمر معه، وتطالب دول أوروبا وقنوات هامة بترجمته للغات مختلفة ليعرفوا عن ماذا يتحدث المسلسل.

مسلسل النهاية هو أولو عمل خيال علمي في الشرق الأوسط، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم يوسف الشريف، ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عيد الجليل، وغيرهم من النجومم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

أول تعليق من ياسر سامي بشأن الانتقادات الموجهة لمسلسل النهاية: “تافهة متشغلش تفكيري”

مؤلف مسلسل “النهاية” عن تقديم جزء ثان: “قرار يوسف الشريف باعتباره صاحب الفكرة”

تابع مواقعنا