الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالأهلي: الخطيب يفتح تحقيقًا لمعرفة المتواطئين مع تركي آل الشيخ

القاهرة 24
أخبار
السبت 06/يونيو/2020 - 08:01 م

انتهت علاقة تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي تماما بالقلعة الحمراء، بعد أن قرر مجلس الإدارة في اجتماعه يوم الثلاثاء الماضي قبول استقالته، وطي الصفحة تماما بعد توترت العلاقة بين الطرفين.

وكان تركي آل الشيخ قد جدد هجومه علي إدارة الأهلي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بل وقرر رفع دعوي قضائية ضد محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأحمر، ليقرر الأهلي بعدها سحب الرئاسة الشرفية منه في قرار كان مفاجئا للبعض بعد أن توقعوا أن تعود الأمور لطبيعتها بعد تدخل بعض الوسطاء.

وفور انتهاء علاقة آل الشيخ بالأهلي، بدأ مجلس إدارة النادي في أولى خطواته الرسمية لرد التبرعات التي كان قد حصل عليها من جانب رئيس هيئة الترفيه السعودية، وقابل الخطيب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يوم الأربعاء الماضي، من أجل التباحث والتشاور حول كيفية رد التبرعات التي كان قد حصل عليها مجلس الإدارة ومختلف الأطر والجوانب القانونية والإدارية.

محمود الخطيب يجتمع مع فايلر وسيد عبدالحفيظ

وقالت مصادر بالنادي الأهلي في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن محمود الخطيب بدأ في فتح تحقيق موسع مع مجلس الإدارة بخصوص ما قاله مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حول قيام 3 أعضاء من المجلس الأحمر بالتواصل مع مدير أعمال تركي آل الشيخ وقت اشتعال الأزمة، من أجل التهدئة والتأكيد على أنهم ضد فكرة أن يقوم النادي بسحب الرئاسة الشرفية منه.

وأكدت المصادر، أن الخطيب لن يترك الأمر وسيحقق فيه وفي حالة ثبوت صحة ما قاله رئيس الزمالك سيقرر “تجميد” أي عضو متورط في الأمر، خاصة أن مجلس الإدارة يجب أن يكون علي قلب رجٌل واحد وأن تكون قراراته نابعة من الكل وعن قناعة من الجميع.

تابع مواقعنا