الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة الإسماعيلية تبدأ التحقيق في واقعة إقامة حفل زفاف بحضور شاكوش وعمر كمال

القاهرة 24
أخبار
السبت 06/يونيو/2020 - 06:21 م

أصدر المستشار وليد جمال المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية الكلية، قرارا بإحضار عريس أقام حفل زفافه فى أحد القرى المطلة على بحيرة التمساح بحضور عدد من الشخصيات العامة ولاعبي الإسماعيلي، وأحيا الحفل الفنان حسن شاكوش، وعمرو جمال، في مخالفة لقرار مجلس الوزراء بإقامة الافراح والتجمعات.

وكشفت التحقيقات التي أشرف عليها يوسف الدفتار رئيس النيابة الكلية وباشرها محمد الطيب رئيس نيابات مركز الاسماعيلية وأحمد عاشور مدير نيابات المركز إلي أن المتهم “محمد سالم العدوي” أحد أبناء رجال الأعمال في الإسماعيلية خالف قرار رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات وإقامة الحفلات بإقامة حفل زفاف له داخل قرية النورس بالإسماعيلية واستدعى مطربين لإحياء الحفل.

أمن الإسماعيلية يفض حفل زفاف بحضور حسن شاكوش وعمر كمال ولاعبي الإسماعيلي

وتمكنت قوة أمنية من مباحث مركز الاسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام من إقتياد المتهم من منزله بقرية النورس لمثوله أمام جهات التحقيقات.

وكانت قد انتشرت عدة فيديوهات مساء أمس الجمعة لإطلاق ألعاب نارية في سماء الاسماعيلية احتفالاً بزفاف بحضور المطربين حسن شاكوش وعمر كمال كما نشر بعض الاشخاص من اقارب العريس فقرات من حفل الزفاف للمطرب عمر كمال وبعض المطربين الشعبيين للتأكيد علي إقامتهم لحفل الزفاف.

وكانت فد تمكنت قوة أمنية مساء أمس بمشاركة النقباء محمد جبر ومصطفي جميل وملهم البلتاجي من فض الفرح، فيما حررت الشرطة مخالفات كسر حظر لجميع السيارات بعد خروجهم من حفل الزفاف.

تابع مواقعنا