السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المستشار القانوني السابق للأهلي يرد على رئيس نادي الزمالك (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يونيو/2020 - 11:52 ص

كشف محمد عثمان المستشار القانوني السابق للنادي الأهلي، عن استقباله لمرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في أحد سجون طرة عندما كان الأخيى معتقلآ في أكبر قضايا النصب.

ونشر المستشار القانوني السابق للأهلي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الزملاء الأعزاء.. جموع محامى مصر، كل كلمات الشكر والتقدير لا توافيكم حقكم فى دعمكم وتضامنكم معنا فى مواجهه حمله إعلامية منحطة مستمره على مدى عام كامل طالت الشرف والأعراض بالزور والبهتان الذى يجيده محامى دخيل على مهنتنا السامية ولا يعى ويدرك أصولها وتقاليدها.. بسبب أداء واجبنا المهنى فى إطار القانون”.

محمد عثمان: استقلت للرد على مرتضى بقوة.. ومجلس الأهلي طالبني بالصمت

وتابع:” وإزاء تعطل القانون فى مواجهه هذا العجوز البذىء المهزىء من طوب الأرض فلم يعد هناك مناص من اقتصاص الحقوق بذات الأسلوب الذى لم اعتاده ولكنى أجدنى مضطرا لهذا بعد تحطم كل الإجراءات القانونية على صخرة الحصانة البرلمانية”.

وأضاف: “سأوضح الكثير بالوثائق والصور الكثير عن هذا الزلنطحى الذى استقبلته فى نوفمبر 1988 بمعتقل استقبال طره.. كنت معتقلا باعتبارى من قيادات الحركة الطلابية وكان هذا الوضيع محبوس جنائي في أكبر قضية نصب تعرض لها الشعب المصرى”.

وأتم: “وانتهاء بسعيه ومجيئه لمكتبنا فى مايو 2013 بصفتى نقيبا لمحامى القاهره لاقناع المحامى المحترم طارق العوضى للتنازل عن حكم حضورى بحبسه..  مرة أخرى أرجو المعذرة للخروج عن الوقار مضطرًا”.

محمد عثمان يرد على مرتضى منصور
محمد عثمان يرد على مرتضى منصور
تابع مواقعنا