• بحث عن
  • وفاة رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة متأثراً بإصابته بفيروس كورونا

    توفي اللواء عادل أبو الحديد، رئيس الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، صباح اليوم الأحد، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

    ونشر الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية نعياً عبر صفحته على الفيس بوك قال فيه:”البقاء والدوام لله توفى إلى رحمة الله اللواء عادل أبو الحديد رئيس هيئة نظافة القاهرة، فجر اليوم، فى مستشفى كبرى القبة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وإنا لله وإنا إليه راجعون، للفقيد الرحمة والمغفرة ولأسرته وللهيىة ومحافظة القاهرة ولنا جميعا الصبر والسلوان”.

    الصحة: تسجيل 1348 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 40 حالة وفاة

    وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس السبت، عن خروج 380 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 8538 حالة.

    وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا ارتفع ليصبح 9603 حالة، من ضمنهم الـ 8538 متعافيًا، مضيفاً أنه تم تسجيل 1497 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 32 حالة جديدة.

    الصحة: تسجيل 1497 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و32 وفاة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق