الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أجبروا الطلاب على شراء الكتب.. اتحاد طلاب أسيوط يتقدم بمذكرة لرئيس الجامعة ضد 23 أستاذًا (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 07/يونيو/2020 - 07:29 م

تقدم اتحاد طلاب جامعة أسيوط، بمذكرة رسمية لرئيس جامعة أسيوط للتحقيق مع 23 أستاذًا جامعيا أجبروا الطلاب على شراء الكتب والمذكرات، مما قد يعرض الطلاب إلى الإصابة بفيروس كرونا المستجد من خلال نزولهم من بيوتهم في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعلن اتحاد طلاب جامعة أسيوط، اليوم الأحد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، أنه تقدم بمذكرة رسمية للدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط ضد 23 أستاذا جامعيا، أجبروا الطلاب على النزول لشراء الكتب والمذكرات من أجل المكسب المادي دون الأخذ في الاعتبار ماتمر به البلاد من تفشي فيروس كورونا وخطورة نزولهم في ظل هذه الأزمة.

وأوضح اتحاد الطلاب أنه تم تقديم المذكرة الرسمية لرئيس الجامعة مرفق بها الأدلة التي تتضمن تسجيلات صوتية وصور وفيديوهات، مطالبين طلاب جامعة أسيوط بعدم الاستجابة لأى أستاذ جامعي بشراء المذكرات والكتب، مؤكدين أن شرائها لن يجدي نفعا للطلاب.

وشكر اتحاد الطلاب الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، والدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، لاستجابتهم للمذكرة المقدمة وتعاونهم واتخاذ اللازم ضدهم من أجل مصلحة الطلاب.

تابع مواقعنا