الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“البوابات المعقمة” سلاح الأهلي لمحارب فيروس كورونا استعدادا لعودة النشاط الرياضي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يونيو/2020 - 03:32 م

أنهى مسؤولو النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب، الإجراءات الاحترازية، من أجل عودة النشاط الرياضي، تدريجيا بعد توقفه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي وقع على اثره وفيات وإصابات.

وقرر مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، عودة النشاط الرياضي وفتح الأندية ومراكز الشباب تدريجيا، يوم 15 يونيو، في ظل خطة الدولة المصرية، من أجل التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

وأكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″: انه الإدارة الحمراء تواصل اجراءاتها تجه الأعضاء من أجل الحفاظ على سلامتهم في حالة عودتهم للتواجد داخل الأندية من جديد، بعد قرار رئيس الوزراء”.

وتابع:” نعقد اجتماعات بصفة دورية مع اللجنة الطبية داخل النادي الأهلي، من أجل الخطة، التي وضعنها لمكافحة فيروس كورونا المستجد، حسبي النصوص التي وضعتها وزارة الصحة المصرية”.

وأشار:” يلتزم كل عضو داخل النادي الأهلي، برتداء كمامة داخل الأماكن المغلقة، ام ففي الأماكن المفتوحة، لا يلزم بشأن هذا الاجراء اللي في حالة تطبيقه من قبل وزارة الصحة”.

وأضاف:” سنستخدم البوابات المعقمة، من أجل استقبال الأعضاء داخل فروع الأهلي، وعودة النشاط الرياضي، حيث تعمل تلك البوابات بالبخار وليس السوائل حفاظا على صحة الجميع”.

مصدر بالأهلي: الخطيب يفتح تحقيقًا لمعرفة المتواطئين مع تركي آل الشيخ

تابع مواقعنا