الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الوطنية للإعلام” تعلن إصابة والاشتباه في 50 حالة بفيروس كورونا بين العاملين بالهيئة (بيان)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 07/يونيو/2020 - 08:51 م

قالت الهيئة الوطنية للإعلام إنه في إطار متابعتها اليومية وحرصًا على سلامة وصحة العاملين بها وردًا على ما أثير من شائعات متداولة على بعض مواقع التواصل الاجتماعى، ليس لها أساس من الصحة، بشأن تعدد الإصابات بفيروس كورونا داخل الهيئة، تقوم الهيئة برئاسة حسين زين بالعديد من الجهود والإجراءات من تواصل ومتابعة مع كافة الحالات، وإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة.

إصابة خالد السبكي مدير القطاع الاقتصادي بالهيئة الوطنية للإعلام بفيروس كورونا (صورة)

وأضافت الهيئة في بيان اليوم، أنه وفقًا لبروتوكول العلاج المتبع لوزارة الصحة وصل عدد حالات الاشتباه والإصابة بفيروس كورونا بين العاملين بالهيئة إلى 50 حالة معظمهم جاء نتيجة مخالطة خارجية وضمنهم الزملاء بالمعاش وتعافى منهم 15.

وتابعت: “وتدعيما للإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة للحفاظ على سلامة وصحة العاملين بالوطنية للإعلام تم اليوم تركيب بوابات تعقيم ببوابات دخول المبنى مع استمرار كافة أعمال التطهير والتعقيم بمختلف الأماكن وقياس درجة الحرارة للعاملين والتأكيد على الدخول للمبنى بارتداء الكمامة وأيضًا طوال فترة التواجد بالعمل“.

وفاة رئيس إدارة الأمن بالهيئة الوطنية للإعلام متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

ولفتت الرعاية الطبية بالوطنية للإعلام، إلى أنه ردًا على ما أثير ببعض مواقع التواصل الاجتماعى فإنها تتحمل كافة تكاليف علاج وصرف أدوية لجميع العاملين بها وضمنهم الزملاء بالمعاش، كما تتحمل تكاليف العمليات التى تجرى للزملاء بدون حد أقصى وتكاليف العلاج الكيمياوى والبيولوجى.

تابع مواقعنا