السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد “بلا دليل”.. المخرجة منال الصيفي تقدم مسلسل “جمال الحريم” مع سينرجي

القاهرة 24
فن
الأحد 07/يونيو/2020 - 11:23 ص

يبدو أننا في انتظار موسم درامي آخر بعد انتهاء المارثون الرمضاني الماضي 2020، حيث يعكف بعض الكتاب والمخرجين على بعض الأعمال الدرامية والتي من المقرر خروجها للنور خلال الفترة القادمة.

وأعلن المنتج الفني فتحي إسماعيل عن العمل على مسلسل جديد بعنوان “جمال الحريم”، تخرجه المخرجة منال الصيفي، فنشر صورة للسيناريو عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام.

جمال الحريم
جمال الحريم

وحتى الآن لم يتم الكشف عن آية تفاصيل تخص المسلسل، من نجوم مشاركين أو حتى ترشيحات، سوى أنه إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي، وإخراج منال الصيفي، ومن المتوقع الإعلان عن باقي التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

وكانت آخر أعمال منال الصيفي مسلسل “بلا دليل” والذي قدمته العام الماضي، وينتمي العمل إلى نوعية الـ 45 حلقة، ونال المسلسل على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

وشارك في مسلسل “بلا دليل” كلا من درة، نيقولا معوض، خالد سليم، حازم سمير، اسلام جمال، عمر الشناوي، أشرف زكي، جمال عبد الناصر،. هاجر الشرنوبي، أنعام الجريتلي، أحمد كرارة، مها نصار، شيرين عرفة، محمد لطفي، تأليف إنجي علاء، إخراج منال الصيفي، إنتاج شركة “سينرجي”.

المسلسل ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة ويشارك فى بطولته خالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوى، جمال عبد الناصر، أشرف زكى، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفى، وهاجر الشرنوبى وتأليف إنجى علاء وإخراج منال الصيفى وإنتاج شركة سينرجى

تابع مواقعنا