الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة إصابتها بكورونا ونقلها لمستشفى أبو خليفة (خاص)

القاهرة 24
فن
الأحد 07/يونيو/2020 - 06:52 م

أوضح محمد عبد الوهاب، شقيق النجمة شيرين عبد الوهاب حقيقة ما تررد حول إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، واستعدادها للعزل في مستشفى أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية خلال ساعات قليلة من الآن.

وقال شقيق النجمة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: “هي الناس خلصت من موضوع حسام وشيرين والخناقة، وهنخش على كورونا، والكلام ده غير صحيح، وأنا مش عارف ليه حاطين شيرين في دماغهم اليومين دول، وهي الحمدلله بخير وحسام بخير”.

وفي وقت سابق، أثارت النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها جدلًا واسعًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أشيعت أخبار عن مشاجرات بينها وبين زوجها وصلت حتى التعدي عليها بالضرب، وتدخل صديقها الفنان أحمد سعد لفض هذه المشكلة.

وبعدها خرج كلاهما عن صمتهما وأعلنوا أن هذه الأخبار كاذبة، فقالت: “قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة. #بحبك_يا_صاحبي”.

بينما كتب حسام حبيب آية قرآنية لينفي بها هذه الشائعات فقال: “فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا”، وذلك على حسابه الشخصي بموقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”.

مصادر تكشف لـ”القاهرة 24″: محاولات لمنع طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كمل علق محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة هو الآخر، فقال على حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”: “حسام وشيرين في بيتهما الحمد لله.. اطمنوا”، مازحًا: “يارب اللي بيطلع الشائعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يارب”.

تابع مواقعنا