الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيماء سيف تهاجم المتنمرين بعد واقعة نجل محمد رمضان (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 07/يونيو/2020 - 08:35 م

عبرت الفنانة شيماء سيف عن استيائها من حملة السخرية والعنصرية، ضد الطفل “علي” نجل الفنان محمد رمضان بعد تنمر أحد المتابعين على لونه وشكله الذي يقارب والده.

ووجهت شيماء سيف رسالة إلى المتنمرين عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وقالت: “الفنان أو الفنانة من دول لو خبئ ابنه عن الأضواء أو حط على وشه فى الصور قلب أو أى حاجة عشان ميتعرفش ويعيش حياة طبيعية، تمسكوه تبهدلوه وهات يتلقيح وهو فاكر نفسه مين وهو يعني محدش خلف غيره وكلام من ده كتير  يضايق ويسم البدن”.

ريهام سعيد تتراجع عن إساءتها لشيماء سيف.. والأخيرة: “الصلح خير” (صورة)

وأضافت: “ولو عاش حياته طبيعى ونزل صور ولاده تستلموه تريقة هو وعياله وأهله بلا رحمه والكارثة أن التريقة على لون وشكل يعنى هو ملوش أي ذنب”.

وتابعت في حديثها: “أنت ياجميل يالي مفيش فيك غلطة بتعترض على خلقة ربنا طب نعمل إيه طيب؟! والسؤال هنا كمان إللي بيكتب كده ده ضميره مش بيئنبه ولو لحظة صغيرة”.

شيماء سيف على انستجرام
شيماء سيف على انستجرام

وفي وقت سابق، تعرضت الفنانة شيماء سيف للتنمر من الإعلامية ريهام سعيد، حيث نشرت ريهام سعيد مقطع فيديو تتحدث عن السمنة وأضرارها، وقالت عن سيف قائلة “لو شيماء سيف خست مش هاتعرف تمثل”، وهذا ما أغضب شيماء سيف من الحديث حيث أنها شبهت الفنانة شيماء سيف بالفنانة إنجي وجدان لأنهم يجمعهم نفس الوزن وشخصيتهم في التمثيل.

تابع مواقعنا