الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرابة الـ50 شخصاً في الكادر.. كواليس صورة جمعت فريق عمل فيلم “الغسالة” متجاهلين كورونا

القاهرة 24
فن
الأحد 07/يونيو/2020 - 02:51 م

فوجئ الجميع أمس بانتشار صورة يتصدرها النجم محمود حميدة وحفيدة والنجمة هنا الزاهد وشيرين رضا وأحمد حاتم ومحمد سلام وغدد كبير من صناع وعمال فيلم “الغسالة”، تِلك الصورة أثارت جدلا كبيرا بين رواد التواصل الاجتماعي، حيث ظهر عدد كبير من الفنانين يحتفلون بانتهاء أخر يوم تصوير وسط تجمع وحشد كبير دون الالتفات لسبل الوقاية من فيروس كورونا والتي أولها هو عدم التجمع.

كريم قاسم يشارك تجربته مع فيروس كورونا تحت عنوان “كورونا مش عيب” (فيديو)

وعلم “القاهرة 24” من مصادر خاصة، أن الصورة تم التقاطها بالأمس، حيث كان أخر يوم تصوير، بعدما توقف العمل فترة طويلة بسبب فيروس كورونا، وأكد المصدر أنه فور انتهاء التصوير قام صناع العمل بالتجمع حول التورتة وبدأوا في دعوة الجميع لالتقاط الصورة بشكل سريع.

وأوضحت المصادر، أن التصوير توقف الفترة الماضية وكان متبقى يومان فقط كان آخرهم بالأمس، مؤكدًا أنهم كانوا في أقصى درجات حماية النفس للوقاية من كوفيد 19.

جديد بالذكر أن فيلم “الغسالة” تدور أحداثة في إيطار كوميدي علمي، وهو التعاون الثاني بين الفنانة هنا الزاهد وأحمد حاتم من بعد نجاح فيلمهما “قصة حب”، ومن المقرر طرحة عقب فتح السينمات

ريهام حجاج تكشف حقيقة إصابتها وزوجها محمد حلاوة بفيروس كورونا في حفل فيلا الجونة

فيلم “الغسالة” يضم مجموعة من الفنانين منهم الفنان القدير محمود حميدة، هنا زاهد، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمد سلام،  وغيرهم، ومن تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد

تابع مواقعنا