الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننفرد بمطالب وزارة الإعلام فى الموازنة العامة.. استحداث بند للمستشارين بـ300 ألف جنيه (مستندات)

 أسامة هيكل وزير
ثقافة
أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام
الأحد 07/يونيو/2020 - 01:57 ص

حصل القاهرة 24 على موازنة وزارة الدولة للإعلام والتي طالبت خلالها بوضع بند لصالح المستشارين الخاصين بالوزارة والبالغ 300 ألف جنيها، فضلا عن المطالبة بريادة بند الخدمات الاجتماعية بما يتناسب مع وظائف العاملين ومنها مصايف ورحلات ترفيهية وحفلات إفطار جماعي بشهر رمضان.

كما شملت مطالبة بزيادة بدلات سفر الوزير، وصرف المكأفات  على المستشارين، وخبراء الإعلام القائمين على تطوير المنظومة الإعلامية من العاملين بالجهاز الإدارى بالدولة، مع صرف مكأفات شهرية للعاملين بواقع 75% من الاجر الأساسى بناء على موافقة وزير الإعلام الأسبق لكل العاملين الدائمين والموسميين “أجر مكتمل”.

وايضاً صرف مكأفاة شهر شامل ربع سنوي بواقع كل 3 شهور  لجيميع العاملين  بالوزراة بناء على موافقة وزير الإعلام، وصرف ومكأفاة تشجيعية لبعض العاملين لما بذلوه من مجهودات خاصة وذات طبيبعة خاصة من أجل تأسيس الوزارة الجديدة.

وزير الإعلام أسامة هيكل: حلفت اليمين وكنت الموظف الوحيد في وزارة الدولة للإعلام (فيديو)

كشف أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام بداية تقلده منصب الوزارة، خلال حواره الخاص، مع الإعلامي تامر أمين في برنامجه الذي يحمل اسم “آخر النهار”، ويعرض في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة “النهار”.

وقال أسامة هيكل: “الوضع كان مختلف بعد ما حلفت اليمين، لأن مبقاش فيه وزارة ومفيش موظفين ومفيش مقر، ومفيش أي حاجة، فبالتالي مكنش فيه حاجة اسمها وزارة الإعلام، ومكنش ينفع في يوم 22 أباشر المهام على طول، فروحت عملت الإجراء الدستوري، وخرجت على المجلس قدمت استقالتي”.

 

 

أسامة هيكل يكشف مهام وزارة الإعلام ورؤيته للقطاع في الفترة المقبلة

 

أسامة هيكل: “الإعلام الحديث بقى أوبن بوفيه.. الإعلاميين أكبر المتضررين من فيروس كورونا” (فيديو)

 

تابع مواقعنا