الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عثمان يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل فيديو الرد على مرتضى منصور (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يونيو/2020 - 09:59 م

كشف محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي السابق، عن تفاصيل فيديو الرد على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بشأن استقباله في سجن طرة عام ١٩٨٨.

وقال محمد عثمان في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “إنه استقبل مرتضى منصور في سجن طره عام ١٩٨٨، وهو كان محجوزا ضمن الحركة الطلابية، بينما كان رئيس الزمالك محبوسا بسبب قضية الريان بصفته المستشار القانوني له، مشيرا إلى أنها قضية نصب وتوظيف أموال”.

وأضاف عثمان: “أنه سيخرج بفيديو بعد قليل يتحدث فيه عن علاقته بمرتضي منصور يتحداه فيه إثبات سبب “العرجة أو الزجة” في قدمه سببها إيه”.

المستشار القانوني السابق للأهلي يرد على رئيس نادي الزمالك (صورة)

وتابع: “التقارير الطبية أثبتت أنها كانت بسبب الاعتداء عليه، وسوف تسبب له أثر في حياته، مؤكدا أن مرتضى منصور هو لبيب الإخوان، وأن سبب نجاحه هو شفيق الديب عم زوجته نشوى الديب”.

وواصل: “مرتضى تحالف مع الإخوان في انتخابات برلمان ٢٠٠٠”.

واستمر: “أنه سيعرض فيديو لمرافعة مرتضى منصور وهو يترافع عن الإرهابي صلاح أبو إسماعيل مؤسسة حركة حازمون في قضية جنسية والدته، وأنه كان ينظر إلى حازم أبو إسماعيل بفخر واعتزاز باعتباره موكله، وأنه يتمنى رضاه”.

وأردف عثمان: “أنه سيتحدث عن علاقته بزكي بدر، وأن مرتضى جاء إليه لطلب الصلح والتوسط عند المحامي طارق العوضي للتنازل عن دعواه في القضية التي صدر حكم لطارق ضده باعتباره نقيبا لمحامين القاهرة”.

مرتضى منصور: محامي الأهلي “شمام وإخوان” وكان بيدافع عن محمد مرسي

ونشر المستشار القانوني السابق للأهلي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي: “ساوضح الكثير ( بالوثائق والصور) الكثير عن هذا الزلنطحي الذى استقبلته فى نوفمبر 1988 بمعتقل استقبال طره..كنت معتقلا باعتباري من قيادات الحركه الطلابية وكان هذا الوضيع محبوسا جنائيا فى أكبر قضيه نصب تعرض لها الشعب المصرى”.

وتابع: “وانتهاء بسعيه ومجيئه لمكتبنا (فى مايو 2013) بصفتى نقيبا لمحامي القاهرة لإقناع المحامى المحترم طارق العوضى للتنازل عن حكم حضورى بحبسه”.

محمد عثمان: استقلت للرد على مرتضى بقوة.. ومجلس الأهلي طالبني بالصمت

تابع مواقعنا