• بحث عن
  • القيعي مدافعا عن قضية لقب القرن: نعم الـ7 أكبر من الـ9

    محمود صالح

    واصل عدلي القيعي مقدم برنامج “ملك وكتابة” علي قناة الأهلي دفاعه عن حصول النادي علي لقب نادي القرن الإفريقي، بعدما أعلن الزمالك تقدمه بشكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية لاستعادة اللقب.

    وقال القيعي في بداية حديثه: “ماذا يفيد الرد على من يعتقد أن الـ12 أكبر من 41؟”، في إشارة لفارق تتويج الأهلي والزمالك ببطولة الدوري الممتاز في تاريخ مشاركات الناديين”.

    الزمالك يدرس اتخاذ خطوة مفاجئة في قضية “نادي القرن”

    وأضاف “نعم يمكن أن تكون الألقاب السبعة أكبر من الـ9 وكم كان يمكن أن تكون السبعة بالوصول لأكثر من مباراة نهائية”.

    ووجه رسالة لإدارة الزمالك قائلا: “كذلك من استندت إليه ليدافع عن حقوقك، أقر بأن المعايير وضعت عام 1994 وتم الاستناد إليها في 1997”.

    وتقدمت إدارة النادي الأهلي بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد قناة الزمالك، التي خالفت كل الأعراف ومواثيق وضوابط العمل الإعلامي، وما جاء عبر شاشتها من سب وقذف وخوض في الأعراض واتهامات باطلة على لسان رئيس نادي الزمالك المستمر في نهجه لإثارة الفتنة وٱشعال نار التعصب بين الجماهير.

    وجاء في شكوى النادي أيضاً الهجوم والتطاول غير المبرر من رئيس نادي الزمالك، والأكاذيب التي ساقها طعناً في الذمة المالية لمسئولي الأهلي دون سند أو دليل، هذا خلاف ما تضمنته تصريحاته غير اللائقة من تهديد ووعيد هو لا يملكه فضلاً عن نشره الكراهية بين الجماهير.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق