• بحث عن
  • بعد وقف برنامجها.. ريم البارودي تحصل على تصريح مزاولة مهنة من نقابة الإعلاميين (صور)

    يمنى شريف

    أثارت الفنانة ريم البارودى جدلاً واسعاً الفترة الأخيرة، بعدما أصدر المجلس الأعلى للإعلام قرارًا بوقف برنامجها الخاص الذي يحمل اسم “شارع النهار” الذي يُعرض عبر شاشة قناة النهار.

    وشاركت ريم البارودي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، مجموعة من الصور داخل نقابة الإعلاميين وهي تحصل على تصريح مزاولة المهنة بعد وقفها كي تحسم الجدل، وكتبت معلقة: “مع سيادة نقيب الإعلاميين طارق سعده أثناء إصداره تصريح مقدمة برنامج قناة النهار”.

    كما نشرت الإعلامية بوسي عدة صور من داخل نقابة الإعلاميين، حيث ظهرت فيها هي وريم البارودي والإعلامية دعاء فاروق، وهالة فهمي، وعلقت قائلةً: “شكرًا للنقابة”.

     

    View this post on Instagram

     

    شكرا للنقابه#نقابه_الإعلامين

    A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

    وفي وقت سابق، أصدر المجلس الأعلى للإعلام قرارًا بوقف 5 مذيعين وعلى رأس هذه القائمة الفنانة ريم البارودي ودعاء فاروق وهالة فهمي وعلا شوشة وبوسي الطيار، وجاء السبب حول مزاولتهم النشاط الإعلامي بالقناة دون القيد بنقابة الإعلاميين أو الحصول على تصريح من النقابة بالمزاولة، وتقديمهم برامج إعلامية دون أن يكونوا من الشخصيات المؤهلة لهذا العمل أو من المتخصصين المرخض لهم مزاولة النشاط، بما يحول دون تدني مستوى الأداء الإعلامي.

    “يا فرحة ما تمت”.. وقف برنامج ريم البارودي بشاشة النهار قبل استعدادها للموسم الثاني

    هل تتوقف ريم البارودي عن تقديم البرامج نهائيًا؟.. الأعلى للإعلام يجيب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق