• بحث عن
  • رغم نفيها الزواج.. هل تقضي نيللي كريم شهر العسل على شاطئ البحر فى الجونة؟ (صور)

    يمنى شريف

    أثارت الفنانة نيللي كريم الفترة الأخيرة، تساؤلات وحيرة الجمهور حول علاقتها وارتباطها برجل الأعمال عمر إسلام بعدما تداولت العديد من الأخبار على “السوشيال ميديا” تؤكد زواجهما في مدينة الجونة.

    ونشرت نيللي كريم عبر خاصية “استوري” على موقع تبادل الصور “انستجرام”، مجموعة من الصور لها من مدينة الجونة خلال قضائها وقت عطلتها مع أولادها ووالدتها.

    وما دعا الجمهور يستنتج أنها تقضي شهر العسل بتلك الصور، وخاصةً بعد نشرها صورة تمسك بيد رجل غير ظاهر، لكن نيللي لم ترد على تِلك الأقاويل بالنفي أو بالتأكيد، ولم تحذف الصورة بل ونشرت واحدة أخرى بعدها.

    "ستوري" انستجرام الفنانة نيللي كريم "ستوري" انستجرام الفنانة نيللي كريم

    "ستوري" انستجرام الفنانة نيللي كريم
    “ستوري” انستجرام الفنانة نيللي كريم

    و شائعة الزواج دائمًا ما تطارد نيللي كريم، لم تكن المرة الأولى من نوعها، بل ظهر من قبل شائعات حول ارتباطها بالمخرج عمرو سلامة، بعدما نشرت صورة تجمعهما في أكثر من مرة بعده مناسبات وهذا ما جعل الجمهور يستنتج علاقة ارتباط تجمعهم.

    وشاركت نيللي كريم في السباق الدرامي الرمضاني 2020 بمسلسل “بـ100 وش” الذى حصد العديد من المشاهدات وتفاعل كبير من الجمهور ، وضم العمل كل من نيللي كريم، آسر ياسين، وعلا رشدي ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقي، ودنيا ماهر، ولؤى عمران، وحسن أبو الروس، وزينب غريب، والعمل من إنتاج جمال العدل وتأليف عمرو الدالى وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق