• بحث عن
  • طبيب رجاء الجداوي يكشف آخر مستجدات حالتها الصحية

    عهد هاني

    كشف طبيب الفنانة رجاء الجداوي بعض مستجدات حالتها الصحية بعد نقلها إلى العناية المركزة في مستشفى العزل “أبو خليفة” بالإسماعيلية.

    وقال طبيب رجاء الجداوي لـ”القاهرة 24″: “هي مازالت بالعناية المركزة، ولكن لم تفقد الوعي، فهي مدركة كل ما يحدث حولها، ومازالت تحت جهاز التنفس، ولكن حالتها في تحسن دائم”.

    وأضاف: يوميًا يجرى تحاليل لرجاء الجداوي للتعرف على مستجدات حالتها وللتعامل معها بالشكل السليم، ويتضح منهم أنها في تحسن مستمر، أما عن خطة علاجها، فأردف: مريض العناية لا يوجد له خطة علاجة ثابتة، حيث تتغير حالته الصحية باستمرار.

    واكتشفت رجاء الجداوي إصابتها بفيروس كورونا ليلة عيد الفطر المبارك، ونقلت بعدها إلى المشفى، بعد الاستجابة السريعة من وزيرة الصحة وإرسال سيارة إسعاف مجهزة لحالتها لتنقلها من القاهرة إلى الإسماعيلية، ومنذ 5 أو 6 أيام فقط نقلت إلى العنابة المركزة.

    ويعد مسلسل “لعبة النسيان” هو آخر أعمالها الفنية الذي عرض في رمضان 2020، وشارك معها التمثيل كل من دينا الشربيني، محمود قابيل، أحمد داوود، أحمد صفوت، علي قاسم، هديل حسن، هنا داوود، حسن مالك، إنجي المقدم، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

    حقن رجاء الجداوي ببلازما المتعافين

    انخفاض نسبة الأكسجين.. تفاصيل الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق