الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل حنين حسام “فتاة تيك توك” بكفالة مالية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 08/يونيو/2020 - 01:43 م

قررت غرفة المشورة بمحكمة شمال القاهرة، اليوم الاثنين، إخلاء سبيل المتهمة حنين حسام بكفالة 10 آلاف جنيه، وقبلت المحكمة استئناف الدفاع على قرار استمرار حبسها على ذمة التحقيقات.

واتهمت النيابة العامة حنين حسام بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

انهيار حنين حسام وخالتها من البكاء داخل المحكمة.. والمتهمة: مستقبلي هيضيع بسبب البحث (فيديو)

واتهمتها أيضا، بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر بتعاملها في أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية.

وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر تضم المتهمة وآخرين.

النائب العام عن حنين حسام: اتفقت مع آخرين لاستدراج الفتيات واستغلال ظروفهنَّ عبر البث المباشر (بيان)

وفي وقت سابق أصدر النائب العام بيانا منذ قليل بشأن التحقيقات مع الطالبة حنين حسام المعروفة بفتاة التيك توك والذى ألقى القبض عليها منذ أيام تنفيذاً لقرار المستشار حمادة الصاوى بعد تداول مقطع فيديو لها على منصات التواصل الاجتماعى في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنح الساحل.

وأمر النائب العام بحبس المتهمة حنين حسام عبد القادر أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات؛ وذلك لاتهامها بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

وكذلك اتهامها بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر بتعاملها في أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر تضم المتهمة وآخرين.

تابع مواقعنا