الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة رجاء الجداوي تدعو لوالدتها بعد حقنها ببلازما المتعافين (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 08/يونيو/2020 - 12:57 م

تواصل أميرة مختار، ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، الدعاء لوالدتها، والتي أصيبت بفيروس كورونا، مؤخرًا ودخلت مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي، وبدأت تتلقى العلاج على جرعتين من بلازما المتعافين من كورونا هي وشخص آخر، كان أولها مساء السبت الماضي، والجرعة الأخرى صباح يوم الأحد.

وكتبت ابنة الفنانة على حسابها الشخصي بـ”فيس بوك”: “يا شافي أشفي أمي و يا لطيف ألطف بأمي.. ولا حول ولا قوة إلا بك.. ربي أن أمي مسها الضر وأنت أرحم الراحمين.. يارحيم يا رؤوف يا حنان يا منان يا قادر يا مقتدر يا رحيم يا سميع يا مجيب يا ودود يا لطيف يا عفو يا غفور يا قريب يا بصير يا وكيل يا بر يا نافع يا رحيم يا كريم يا وهاب يا رزاق”.

وتابعت في الدعاء: “يا مغيث أغثنا يا مغيث أغثنا يا مغيث أغثنا يا مغيث أغثنا يا مغيث أغثنا يا مغيث أغثنا يا مغيث يارب يا كاشف الغم وفاج الهم نجي أمي من هذا المرض و الوباء هي وكل مريض برحمتك يا أرحم الراحمين وأنت القائل وقولك الحق أدعوني أستجب لكم اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابه يا مجيب يا سميع يا رحمن ولا حول ولا قوه إلا بك”.

حقن رجاء الجداوي ببلازما المتعافين

ابنة رجاء الجداوي على فيس بوك
ابنة رجاء الجداوي على فيس بوك
كما كشف مصدر بمستشفى “أبو خليفة”، أن الحالة الصحية للفنانة تتحسن بشكل تدريجي إلا أنها ما زالت على جهاز تنفس صناعي، موصل بسباب- جهاز ضخ الهواء المستمر الإيجابي للرئتين- الذي يدخل من الأنف أو الفم حتى بداية الحنجرة لضخ الأكسجين للرئتين، وليس عن طريق أنبوبة حنجرية.

عاجل.. تحسن الحالة الصحية لرجاء الجداوي.. ومصدر ينفي خروجها من العناية المركزة

تابع مواقعنا