الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد المنع.. مذيعو قناة النهار يوفّقون أوضاعهم مع نقابة الإعلاميين (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 08/يونيو/2020 - 08:19 م

حصل اليوم مذيعي قناة النهار الموقوفين بقرار من المجلس الأعلى للإعلام  على التصريحات الرسمية لمزاولة المهنة من قبل نقابة الإعلاميين وذلك بعدما تم وقف بث برامجهم الأمر الذي أضطر القناة لوقف البث الحي نهائيًا.

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي جمهورها مجموعة من الصور داخل نقابة الإعلامين حيث كانت بصحبة الخمسة إعلاميين الذين ذهبوا للحصول على التصريحات، وكان معها كل من الفنانة ريم البارودي والمذيعة دعاء فاروق وهالة فهمي والإعلامي أحمد الهواري.

ونشرت الصورة بوسي عبر جسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلةً: “شكرًا للنقابة، نحترم قانون النقابة لحمايتنا”.

منشور الإعلامية بوسي شلبي
منشور الإعلامية بوسي شلبي

كما نشرت ريم البارودي عدة صورة من داخل نقابة الإعلاميين، ومنهم صورة تجمعها بالنقيب طارق سعدة، أثناء إعطائها التصاريح، عبر “انستجرام”، وعلقت قائلةً: “مع سيادة نقيب الإعلاميين طارق سعدة أثناء إصدار تصريح مقدمة برامج قناة النهار، شارع النهار، ريم البارودي، قناة النهار”.

 

View this post on Instagram

 

مع سياده نقيب الاعلاميين طارق سعده اثناء إصدار تصريح مقدمه برامج قناه النهار #شارع_النهار_ريم_البارودي الحمدالله ?? @alnahareg @ahmedelhawaryofficial

A post shared by Reem Elbaroudy ريم البارودي (@reemelbaroudyofficial) on Jun 8, 2020 at 10:04am PDT

وفي وقت سابق، أصدرت قناة النهار، قرارًا بتعليق البث الحي، بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام  بوقف وإحالة 5 من مذيعين إلى التحقيق وعلى رأسهم هذة القائمة الفنانة ريم البارودي ودعاء فاروق وهالة فهمي وعلا شوشة بسبب تقديم برامج و مزاولة النشاط الإعلامى بدون الحصول على تصريح من النقابة بالمزاولة.

و أصدرت شبكة قنوات النهار بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بأنه “بمناسبة صدور قرار من المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف 5 من مذيعيها وإحالة أحدهم للتحقيق، أصدر مجلس إدارة الشبكة قرارًا بتعليق البث الحي للقناة وإلغاء كل برامج الهواء، مع الاكتفاء بإعادة بعض البرامج والمسلسلات لحين إشعار آخر، بعد حل كل الأمور المعلقة مع المجلس ونقابة الإعلاميين”.

بعد وقف برنامجها.. ريم البارودي تحصل على تصريح مزاولة المهنة من نقابة الإعلاميين (صور)

قناة النهار تعلق البث الحي اعتراضا على وقف 5 من مذيعيها (بيان)

تابع مواقعنا