الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الزمالك لمحامي الأهلي: “أنا كنت عنتر في السجن يا ولد.. أنا راجل أوي”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/يونيو/2020 - 01:37 ص

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما ناريا على محمد عثمان المستشار القانوني السابق للنادي الأهلي، على اثر الخلافات التي حدثت بينهما خلال الفترة الأخيرة، حيث وجه رئيس القلعة البيضاء بعد الاتهامات لعثمان.

واستقال محمد عثمان من وظيفته داخل النادي الأهلي من أجل الرد على مرتضى منصور، وفتح بعض الملفات والقضايا الساخنة بينهما خلال الفترة الأخيرة، حيث واصل هجومه الدائم عليه منذ رحيل تركي آل الشيخ عن الأهلي.

وأكد مرتضى منصور خلال تصريحاته التلفزيونية عبر برنامج زملكاوي، والذي يذاع على قناة الزمالك ويقدمه الإعلامي خالد الغندور: “مين دة يا ولد اللي اتعمل في الشمعة.. دة أنا في السجن كنت راجل اوي”.

وتابع:”يلا كنت عنتر بتاع السجن وحياة أمي هتتحبس ومش هسيبك”.

محمد عثمان لمرتضى منصور: إنت خدام الإخوان وأنقذتك من السجن (فيديو)

من جانبه فتح محمد عثمان المستشار القانوني السابق للنادي الأهلي، النار علي مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك كنوع من الرد علي التجاوزات التي صدرت في حقه من جانب الأخير.

وقال محمد عثمان في فيديو بثه علي يوتيوب: “مرتضى منصور خدام الإخوان المسلمين وهم من ساعدوه في النجاح خلال الانتخابات البرلمانية عام ٢٠٠٥”.

وأضاف: “عم زوجة مرتضي وهو شفيق الديب إخواني بحت وساعده على أن يتواجد في البرلمان، كما أن مرتضي سبق أن ترافع عن حازم صلاح أبو إسماعيل رغم أنه يدعي الآن أنه رجل وطني وهو في الحقيقة لا يعرف عن الوطنية أي شىء”.

وأتم: “أنقذت مرتضي من الحبس حين صدر حكم نهائي ضده لصالح المحامي طارق العوضي وتدخلت وقتها وجاء الي مكتبي ذليل وأقنعت العوضي بالتراجع عن حبسه، اعرف مرتضي منذ ٣٠ عاما وسأفضحه من الآن أمام الرأي العام طالما أن الدولة لا تريد حبسه”.

وواصل: “تاريخي معروف، أنا رجل وطني أما مرتضي فأول من ساند الإخوان ومع ذلك يتهم الناس بأقاويل كلها كاذبة”.

تابع مواقعنا