الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: “مبنبطلش خناق” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 08/يونيو/2020 - 06:36 م

طالت العديد من الشائعات الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرز تلك الشائعات خلافها الشديد مع زوجها، والتي تفاقمت إلى التطاول بالأيدي.

وسخرت شيرين من تلك الشائعة على طريقتها الخاصة، فنشرت صورة تجمعها مع حسام في مشهد رومانسي، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلقت قائلةً: “زي ما نتو شايفين، مبنبطلش خناق”.

تدوينة المطربة شيرين عبد الوهاب
تدوينة المطربة شيرين عبد الوهاب

وبدأت قصة الشائعة، بخلاف نشب بين شيرين وحسام بإحدى فلل مدينة الرحاب، والتي بدأت بألفاظ خارجة ومن ثم انتهت بالتطاول بالأيدي، وطلبت شيرين المساندة وفض النزاع من صديقها المقرب الفنان أحمد سعد، والذي تدخل وحل الأمر، ولكن اتضح أن كل ذلك مجرد شائعة ليس أكثر.

ووضح محمد شقيق شيرين لـ “القاهرة 24” مؤخرًا حقيقة تلك الشائعة، وقال: “كل ما تدوالته مواقع التواصل الاجتماعي عارِ تمامًا من الصحة، واستقبلت الأسرة تلك الأخبار بالضحك”.

وتوالت الشائعات على شيرين، وكان أخرهم إصابتها بفيروس كورونا، ولكن اتضح أنها مجرد شائعة، ولكن علق محمد شقيقها على تلك الأقاويل لـ “القاهرة 24″، وقال: “هي الناس خلصت من موضوع حسام وشيرين والخناقة، وهنخش على كورونا، والكلام ده غير صحيح، وأنا مش عارف ليه حاطين شيرين في دماغهم اليومين دول، وهي الحمدلله بخير وحسام بخير”.

شقيق شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة إصابتها بكورونا ونقلها لمستشفى أبو خليفة (خاص)

شقيق شيرين عبد الوهاب يعلق على خلافاتها مع زوجها: “شائعات ولن نرد على السفهاء” (خاص)

تابع مواقعنا