الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لميس الحديدي: مبالغة المستشفيات الخاصة في أسعار علاج مصابي كورونا جريمة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 08/يونيو/2020 - 09:51 م

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على رفع بعض المستشفيات الخاصة في أسعار علاج المصابين بكورونا، بشكل مبالغ فيه قائلة: “المفاوضات تجري بين وزارة الصحة الآن والقطاع الخاص لترشيد الأسعار والوصول إلى قيم مناسبة، كلنا في مركب واحدة والمغالاه في الأسعار في ظل ما نشهده من وباء عالمي متفشي يعد جريمة لايمكن أن تقبل”.

وأضاف “الحديدي” عبر برنامجها “القاهرة الآن” المذاع على فضائة العربية “الحدث” قائلة: “ده وقت التكاتف بين الجميع مش وقت نكسب فيه فلوس أو نفرض فيه رأينا، هذا وقت التكاتف بين الجميع”، وتابعت: “ربما إجتماع اليوم الذي جرى بين وزيرة الصحة وومثلي الخدمة من القطاع الخاص بداية الطريق لحلحة الأزمة”.

وزيرة الصحة توجه بتكثيف الحملات المرورية على مستشفيات القطاع الخاص (صور)

وفي وقت سابق، أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، على ضرورة إعلاء مصلحة المرضى دون النظر إلى الأرباح، حفاظًا على حياة المواطنين.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته وزيرة الصحة والسكان، اليوم الإثنين، بحضور الدكتور علاء عبد المجيد، رئيس غرفة مقدمي الخدمات الصحية بالقطاع الخاص، وعدد من الممثلين عن كبرى المستشفيات الخاصة، بديوان عام الوزارة، لبحث توحيد كافة جهود الدولة مع مستشفيات القطاع الخاص لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام، والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن الوزيرة تطرقت خلال كلمتها إلى ما أثير من مغالاة في الأسعار ببعض المستشفيات الخاصة التي تقدم الخدمة الطبية لمصابي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) خلال الأيام الماضية، مؤكدة أنه ستكون هناك رقابة صارمة على تلك المستشفيات.

تابع مواقعنا