السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بوابة الأزهر

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 08/يونيو/2020 - 10:41 ص

يبحث جميع الطلاب الأزاهرة في الوقت الحالي، عن نتيجة الشهادة الأزهرية من بوابة الأزهر الشريف، خاصة بعدما تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في التعليم العام في جميع الحافظات على مدار الأيام الماضية، ونجاح نسبة كبيرة من الطلاب.

وازداد قلق وتوتر طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية، بعدما أعلن الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، عن اعتماد النتيجة وظهورها أمس الأحد، وهو الأمر الذي لم يتم مما أدى إلى توتر الطلاب وقلقهم.

وتعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، من أهم النتائج بالنسبة لطلاب الأزهر الشريف، حيث تعتبر مرحلة مهمة في حياته، والتي يخرج منها على الثانوية الأزهرية سواء للقسم العلمي أو الأدبي.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2020

خرج الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أمس الأحد، ليؤكد على تأجيل إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري، بسبب تأخر أعمال التصحيح والمراجعة للأبحاث التي تم تقديمها، وهو ما حال دون اعتماد النتيجة من قبل الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وأكد خلال خلال بيان صحفي صدر أمس الأحد، أنه سيتم إعلان النتيجة خلال الأسبوع الحالي وقبل نهايته، وذلك فور اعتماد النتيجة، من أجل إنهاء حالة القلق التي تسيطر على الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 من بوابة الأزهر

ويمكن لطلاب الأزهر الشريف في المرحلة الإعدادية، معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2020، من خلال بوابة الأزهر الشريف، التي يوجد بها كل ما يخص الطالب الأزهري، ويتوافر عليها كل نتائج المراحل المختلفة، سواءًا الإبتدائية أو الإعدادية أو الثانوية.

اقرأ أيضًا: أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 8 يونيو 2020 في أسواق مصر

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية، الحصول على النتيجة الخاصة بهم من بوابة الأزهر الشريف فور اعتمادها من الدكتور أحمد الطيب وذلك من خلال الرابط التالي: http://www.azhar.eg/results.html

كما يمكنكم موقع “القاهرة 24″، من الدخول إلى رابط النتيجة بطريقة سهلة ومبسطة، من خلال الضغط هنـــــــــــا.

بعد الدخول على موقع الأزهر الشريف، كل ما عليك هو الدخول على “نتيجة الشهادة الإعدادية”، والتي سيطلب منك وقتها إدخال الكود الخاص بك، ثم كل ما عليك هو الضغط على كلمة إظهار النتيجة لتظهر لك في الحال، مع دوام النجاح والتوفيق.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2020

وكان الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، قد أصدر قرارًا باستبدال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بالمشاريع البحثية، أسوة بوزارة التربية والتعليم، وذلك بناءًا على القرارات الصادرة من مجلس الوزراء، والتي بدأت بتأجيل الدراسة في 15 مارس الماضي، ثم إلغائها وإلغاء الامتحانات، واعتماد النظام البحثي بديلًا لها.

تابع مواقعنا