الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة صدقي تكشف صعاب مسلسل : كان عندنا حالة اشتباه فيروس كورونا

الفنانة هالة صدقى
فن
الفنانة هالة صدقى
الإثنين 08/يونيو/2020 - 12:36 ص

كشفت الفنانة هالة صدقي عن بعض الصعاب التي واجهة طاقم عمل مسلسل “ليه لأ” أثناء تصويرهم وتحضيراتهم، وكان لفيروس كورونا عامل كبير لتأجيل طرحه.

وقال هالة في حوار لها عبر تطبيق “زوم” مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “القاهرة الآن” عبر شاشة قناة “العربية الحدث”: “المسلسل قابل كتير من الصعاب، حيث خضعت لعملية جراحية في عيني، وتعرضت شيرين رضا لكسر في الرجل، ومرت مرحلة من المرض على المخرجة مريم أبو عوف، وصولًا إلى تأثير فيروس كورونا”.

وسألتها لميس الحديدي عن كيفية مواجهتها لفيروس كورونا أثناء التصوير، فتابعت حديثها: “توقف تصوير المسلسل لمدة 15 يوم بسبب وجود اشتباه في حالة كورونا بطاقم العمل، بالإضافة إلى دخولنا للتصوير متأخر جعلنا نتأخر أكثر عن طرحه في الموسم الرمضاني فتم تأجيل عرضه”.

وأضافت: “أنا الوحيدة اللي مزعلتش من خروج المسلسل من الموسم الرمضاني، لأن الموسم دا كان فيه غيلان من المسلسلات القوية، أنا لم استطع متابعة أكثر من مسلسلين، ومسلسل “ليه لأ” يحتاج لعناية أكثر، واحنا عملنا رمضان من نفسنا”.

واستطردت قائلةً: “من يوم ما دخلت التمثيل وأنا بشارك في الموسم الرمضاني، ماعدا الموسم الماضي، ولكن من خلال ما مرّ عليّ اكتشفت أن المسلسلات بتتشاف أكتر عند إعادتها بعد انتهاء الموسم، لذا كان من الأفضل تأجيل عرض المسلسل”.

“ليه لأ” ضم العديد من الفنانين منهم أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، ناردين فرج، مريم الخشت، هاني عادل، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

هالة صدقي عن “ليه لأ”: “مش فارق معايا أقوم بدور الأم.. وأنا في سن عاليا كنت بفكر زيها”

منتج مسلسل أمينة خليل “ليه لأ” يطالب بمشاهدته قبل إبداء الرأي (صورة)

تابع مواقعنا